الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

اكتساح «بابلو» يعطل «يوتيوب»!

«مفيش حاجة اسمها أنا مبحبش الراب، فى حاجة اسمها انت لسه مسمعتش بابلو»، تلك الجملة المتداولة بين الشباب، والتى يستخدمونها لإقناع أى شخص يرفض سماع الراب المصرى.



وبعد اعتزال لمدة عام عاد مغنى الراب الشهير «مروان بابلو» من خلال أغنية «غابة», وانتشر هاشتاج مروان بابلو رجع، وهاشتاجات أخرى مثل مروان بابلو بالعربى وهاشتاج آخر بالإنجليزى بنفس الاسم، وهاشتاج النهاردة الليلة، وتصدر تويتر وأصبح تريند أول فور نزول الكليب، كما احتل المركز الـ10 فى التريند عالميًا على اليوتيوب.

وبعد 4 ساعات فقط من نزول كليب الغابة وصل عدد المشاهدات إلى مليون ومن ثم تعطلت سيرفرات العد على اليوتيوب، وفى أقل من 24 ساعة وصلت عدد المشاهدات بعد عودة سيرفرات العد إلى أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وفى خلال يومين فقط أصبح عدد المشاهدات 5 ملايين و400 ألف مشاهدة ثم وصل إلى 6 ملايين مشاهدة حتى الآن.

خالد نجارة مدير الإنتاج الذى رشح طاقم العمل المكون من المصور محمد إبراهيم والمخرج سليم الصادق، قال لـ «صباح الخير»: تحمست لفكرة عمل كليب بشكل مختلف وجديد، وكان أصعب ما واجهنى، هو خروج تصاريح التصوير فى أماكن مختلفة، وكان أول مشهد «مشهد الخزان» فالارتفاع عالٍ جدًا، وغير آمن أو مجهز، أما عن أصعب مشاهد التصوير، فكان فى مشهد فوق بناية كبيرة عند يافطة الإعلان «الأوت دور».. والعمل الفعلى على أرض الواقع استغرق شهرًا، أما الترتيب والتنسيق فتم العمل عليه خلال خمسة أشهر، كما تم العمل على لبس مروان مدة 20 يومًا.