السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

اكتم السر

•  «يا بختك يا عم».. أحد تعليقات المتابعين لحساب الروائى أحمد مراد بإنستجرام على صورته مع الفنانة روبى.. مراد كتب مع الصورة «الجميلة روبى».



 

• كشف زين مالك وزوجته جيجى حديد عارضة الأزياء عن اسم ابنتهما «كاى» بعد أربعة أشهر من ولادتها، الاسم لفت انتباه رواد السوشيال ميديا واعتبروه غير مفهوم إلى حد ما.

جيجى كشفت عن اسم طفلتها من خلال تحديث بياناتها على مواقع التواصل الاجتماعى خلال اليومين الماضيين بتعريف نفسها بـ«أم كاى».

«كاى» هو اسم مستوحى من الترجمة الإنجليزية لاسم جدة جيجى «خيرية» التى توفيّت عام 2008.

 

 

 

 

 

• يلتقى مغنى المهرجانات عمر كمال للمرة الأولى مع المطرب الشعبى أحمد شيبة فى أغنية جديدة تجمع بينهما على طريقة الدويتو.. الأغنية يتم التحضير لها حاليًا.

 

• تداول متابعو الدورى الممتاز لكرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعى تعليقات مدحت شلبى المعلق الرياضى الذى عاد لممارسة طرائفه فى التعليق.. مدحت قال: «اعمل يا راجل بـ 10 جنيهات من الملايين اللى انت أخدتها» تعليقًا على إهدار والتر بواليا لاعب الأهلى فرصة هدف أمام بيراميدز.. وقال أيضًا: «مش فاهمها دى» تعليقًا على إشارات موسيمانى المدير الفنى لتوجيه اللاعبين فى الملعب خلال المباراة.

 

مشادات فى جنازة الصغير.. والسقا يعتذر

كتب - محمد زاهر:

شهدت مراسم تشييع جثمان مصفف الشعر الشهير محمد الصغير من مسجد السلطان حسين لمقابر الأسرة العديد من المشادات بعدما منع أهل الراحل وعلى رأسهم أحمد السقا التصوير، فيما تغيب كثيرا من النجوم، إذ لم يتواجد سوى الفنان أمير كرارة والفنانة إلهام شاهين، والفنان والمنتج عماد زيادة بجانب الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير كريمة الراحل.

ووقف حفيد الراحل وابن أحمد السقا (ياسين) لتلقى العزاء، بينما انهارت الفنانة إلهام شاهين خلال مراسم الدفن، بينما انهارت ليلى علوى فى العزاء الذى أقيم فى مدخل فيلا الراحل بـ6 أكتوبر، ولم تستطع منع نفسها من البكاء طول الوقت, ونظرا لمنع التصوير حصلت صباح الخير على صورا خاصة فى الجنازة بالموبايل، بعد نشوب مشادة بين أحمد السقا وأحد المصورين، قبل وصول سيارة الجثمان، سرعان ما بادر السقا بعدها بالاعتذار.

 

 
 
 

 

 

انهيار هيثم أبو على خلال ترحيله من الغردقة

كتب - سيد دويدار:

شهدت كواليس رحلة ترحيل المتهم هيثم ابن رجل الأعمال كامل أبو على من حجز قسم شرطة الغردقة لسجن مزرعة طره كثيرًا من المفارقات، وسط ذهول كامل للمتهم خلال ترحيله بإشراف الرائد هشام عبدالجواد معاون مباحث الغردقة.

وقالت مصادر إن المتهم لم يتوقف عن التمتمة بجملة «مش ممكن.. مش معقول» طوال رحلته.

ومنعت شرطة الغردقة اتصال محاميى المتهم به قبل الترحيل، فيما تجمهر عدد من معارف المتهم، وحاولوا الانفراد به، إلا أن قوة الترحيل طلبت طرق السبل القانونية لزيارته بإذن النيابة العامة.

وقالت المصادر إن قرار نقل المتهم قد تم اتخاذه بعد تجمهر كثير من معارف المتهم خارج حجزه بالغردقة، إضافة إلى تجمهر أهالى منطقة الحادث رغبة فى الفتك بالمتهم.

وكان هيثم ابن رجل الأعمال المعروف كامل أبو على قد صدم بسيارته أخرى، لقيت على إثرها المهندسة مى اسكندر مصرعها، بينما تنازل سائق السيارة بعد إصابته عن الاتهام.

وأثبت تقرير الطب الشرعى وقوع المتهم تحت تأثير المخدرات، وحاز فى سيارته مخدر الحشيش، وأثبتت النيابة قيادته بغير وعى، وأسندت إليه عدة تهم حبسته على إثرها.

 

 

 

 

• الدكتورة الراحلة عبلة الكحلاوى ظلت متصدرة ترندات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى طوال أسبوع قبل أن توافيها المنية بسبب كورونا.. الدكتورة عبلة الكحلاوى حظيت باهتمام رواد مواقع التواصل الذين طالبوا أصدقاءهم بالدعاء لها فى جميع البوستات.

 

 
 
 

 

• اعتذار الفنان السعودى راشد الماجد عن مشاركته فى حفل مهرجان دبى الجمعة الماضى جاء بسبب وفاة والدته.. إدارة المهرجان أجلت بيع التذاكر قبل تأجيل الحفل.

 

• تداول متابعو الدورى الممتاز لكرة القدم تصريحات المعلق الرياضى عماد متعب خلال تعليقه على مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة، التى فاز فيها الزمالك برباعية وتصدر جدول الدورى للدفاع عن الأهلى. فى أحد تصريحاته الموجهة إلى باتشيكو مدرب الزمالك قال متعب: «أنت مدرب الزمالك ما تتكلمش عن الأهلى وخليك فى فريقك.. والأهلى حر يجيب لاعب غالى وما يلعبوش دى بتاعته. ما تجيبش سيرة الأهلى فى جملة».  

 
 
 

 

 

كحول هدية من عز لعبدالله

 

أهدى الفنان أحمد عز  زجاجة «كحول» 70 % للفنان صلاح عبد ألله احتفالا بعيد ميلاده الـ 66 عقب انتهائهما من تصوير أحد المشاهد التي جمعتهما بمسلسل «هجمة مرتدة» الأسبوع الماضى المقرر عرضه فى موسم الدراما الرمضانية القادم.

هدية عز لصلاح كانت دعابة طريفة وفى إطار حرصه على سلامة الفنان الكبير وحثه على اتباع الإجراءات الاحترازية خلال التصوير.

وتقبل عبدالله الهدية وتبادل المسلسل الصور التذكارية مع عز والفنانة ماجدة زكي وأسرة العمل.

 

 

• اعتذر المنتج والمخرج طارق العريان عن مسلسل «باسيلة» بعد خلافه مع ريهام حجاج.. المسلسل أول الأعمال الدرامية بينهما، وكان متفقًا على تأجيله لموسم رمضان 2022.. ريهام حققت نجاحًا فى موسم رمضان الماضى بمسلسل «لما كنا صغيرين».

 

• رد الموزع الموسيقى نادر حمدى على منتقدى فستان زفاف زوجته من خلال تعليق على بوست يتضمن صورة من حفل زفافه على فيسبوك: «هو أنا عندى سؤال لبعض الناس اللى نظرها ضعيف، انتو بجد فاكرين إن الفستان شفاف ولا انتو بتهلكوا فى أى حاجة؟؟».. نادر كتب أيضًًا: «سيبتها بظروفها والحمدلله... ربنا عوضنى أحلى عروسة.. عقبالكم». 

 

 
 
 

 

 

• تفاعل كبير شهدته الفنانة درة مع الصور التى نشرتها على إنستجرام بنيولوك شتوى.

«درة» كتبت بالإنجليزية مقولة شهيرة لـ «جودى جارلاند»:.. «كن دائمًا إصدارًا من الدرجة الأولى لنفسك، وليس إصدارًا من الدرجة الثانية لشخص آخر».

 

 

 

 

 

• أصدر الزميل شريف مدحت، المحرر بمجلة صباح الخير، كتابًا بعنوان «أبطال من ذهب» يتضمن حواراته مع أبطال ونجوم الألعاب الفردية المصريين فى مجال الرياضة وقصص كفاحهم.. الكتاب صدر عن دار نشر «روزاليوسف».