الأحد 28 فبراير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
وليد طوغان

اكتم السر

• الفنانة سوسن بدر والفنان سامى مغاورى يؤديان دور البطولة بصوتيهما فى مسلسل للأطفال رمضان المقبل من إنتاج وكالة الفضاء المصرية. د. محمد القوصى الرئيس التنفيذى للوكالة أكد انتهاء تصوير 15 حلقة من المسلسل.



 

• جدل بين متابعى الفنانة لقاء الخميسى فى تعليقاتهم على بوست إعلانها إقامة حفل غنائى فى ساقية الصاوى الشهر المقبل.. المتابعون تساءلوا عن إمكانية إقامة حفل غنائى وحدوث تجمع فى ظل أزمة كورونا.. والبعض طالبها بالتركيز فى التمثيل واستكمال مسلسل السيت كوم «راجل وست ستات».

 

• خالد خيرى معلق مباريات المنتخب المصرى لكرة اليد يحظى بإعجاب متابعى بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة فى مصر حاليًا.. المتابعون يصفونه بـ «فاكهة التعليق» ويرددون جملته الشهيرة تعليقًا على مهارة حارس المرمى محمد الطيار: «اللى يشوط يشوط.. عندنا أخطبوط».

 

 

 

 

الهضبة يحتفل بنجاح «يا أنا يا لأ» فى دبى لأول مرة عمرو دياب يغنى مع عبدالله وكنزى

كتب -محمد شاهين:

 قدم النجم عمرو دياب للمرة الأولى أغنية «قمرين» بمشاركة توأمه «عبدالله وكنزى» خلال حفله الذى أحياه فى إمارة دبى ضمن مهرجان التسوق الأسبوع الماضى وسط حالة من البهجة بين الجمهور.

وقدم الهضبة الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعى اللذين  حضرا الحفل ودعاهما للصعود على خشبة المسرح والتقط صورة سويا، وقد تعاون معهما الهضبة مؤخرًا فى عدد من الأغنيات منها «شكرًا» التى طرحها ضمن ألبومه الأخير «يا أنا يا لأ» وحققت نجاحًا كبيرًا.

 وعقب الحفل حرص الهضبة على التقاط  الصور مع عدد من الموسيقيين ممن رافقوه  خلال الحفل ومع أبنائه، وظهرعبدالله وكنزى فى الصور لأول مرة  منذ سنوات، ووافق عمرو على السفر لدبى لإحياء الحفل رغم رفضه أكثر من مرة بسبب كورونا، إلا أنه قرر الموافقة بعد طرح عدة أغنيات من ألبومه الجديد الذى يضم 12 أغنية من بينها فاكرنى  يا حب وأنا معاك ومن العشم وبتهزر وطبل ويا دلعو ويا أنا يا لأ وعايز أعمل زيك وشكرا.

 

• المهندس هشام نصر، رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم المقامة حاليًا بالقاهرة، اخترق نظام الفقاعة الطبية المخصصة للاعبى المنتخب الوطنى بسبب التزاماته كرئيس للجنة تنظيم البطولة فى الالتقاء بالعديد من الوزراء المعنيين المشاركين فى الحدث.

نظام «الفقاعة» هو نظام طبى فرضته اللجنة المنظمة للبطولة مع الاتحاد الدولى لكرة اليد حفاظًا على اللاعبين والمشاركين من عدوى كورونا يتطلب التحرك فى الأماكن المحددة طوال البطولة.

 

 

 

• فستان الفنانة «ياسمين صبرى» شغل الحيز الأكبر من اهتمام متابعيها باحتفالها وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعيد ميلادها الموافق 21 يناير.. فستان ياسمين يبلغ ثمنه 28 ألفًا و500 جنيه مصرى.. وهو من أزياء «دولتشى أند جابانا» الإيطالية.

 

• الفنانة «مى عزالدين» لم تعلق على بلوغها 41 عامًا فى 19 يناير الماضى رغم تصدرها تريند البحث على جوجل.. آخر بوست لـ «مى» على صفحتها الرسمية على فيسبوك خاص بمسلسلها «خيط حرير».

 

 

 

 

مفيش على راسنا بطحة.. ومستعدة لمناظرة مع رجال الدين

إلهام شاهين عن رجال الدين: قدموا إيه واحنا قدمنا إيه؟! 

كتب - مصطفى عرام:

حصلت «صباح الخير» على محادثات صوتية خاصة على تطبيق الـ «واتس آب» بين عدد من الفنانين، ردا على هجوم النائب رياض عبد الستار عضو مجلس النواب على الفن والفنانين  فى إحدى جلسات البرلمان، قبل أن يتراجع عنها.

طالبت الفنانة إلهام شاهين الفنانين بالدفاع عن أنفسهم وعن مهنتهم، وأكدت أن الفن والثقافة هما أغلى ما تملكه مصر، داعية الفنانين إلى الرد وعدم السكوت والدخول فى معارك ضد ما يثار ضدهم.

ورد المنتج السينمائى جمال العدل عليها: «ست بميت راجل ومقاتلة».

وقالت الهام: أن الفن هو ما وصل بنا إلى العالمية، وأن الفنانين يجب أن يكونوا فخورين بما قدموه، و«اللى يغلط فينا ما نسكوتش لأن مفيش على راسنا بطحة.. إحنا ناس محترمة ولينا قيمة كبيرة جدا وسفراء لبلدنا فى أى مكان ولازم نواجه.. أنا ضد اللى بيسكت ويقول خلينى فى حالى مش هخش فى معارك.. لأ.. ندخل فى معارك ونبقى عارفين إن إحنا هنكسبها لو إحنا مقتنعين من جوانا باللى إحنا بنعمله وبنقدمه.. لأن إحنا بنقدم فن ليه قيمته عند المجتمع كله».

وردت «شاهين» على الفنان محمد نجاتى فى  مقطع صوتى آخر قائلة: «فى موضوع الفن أنا ممكن أتكلم لحد بكرا»,وقالت: حتى لو تحول الأمر إلى مناظرة بين أهل الفن ورجال الدين «دول قدموا إيه واحنا قدمنا إيه» لأن «مش كل رجل دين هو رجل دين حقيقى».

وأضافت شاهين: «فى الوقت اللى فيه مدعين دين وتجار دين كانوا بيعملوا غسيل عقول لشباب ويخلوهم يروحوا يقتلوا جنودنا فى سيناء عشان يبقوا شهدا.. إحنا بنعمل أعمال كفنانين نمجد الشهدا.. الفرق كبير أوى بيننا وبينهم.. هما ثقافة القتل وإحنا ثقافة الحياة.. هما ثقافة اللاانتماء للبلد.. وإحنا ثقافة الانتماء الوطنى الحقيقى».

 

• تجدد الخلاف بين الفنان محمد الشرنوبى وخطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ صعد إلى صدارة التريندات على موقع البحث جوجل.. محكمة جنح الشيخ زايد حكمت بحبس المنتجة غيابيًا سنتين مع الشغل وكفالة ألفى جنيه لاتهامها بتبديد مبالغ مالية للمطرب بموجب توكيل رسمى وخيانة الأمانة.

سارة علقت على حسابها على فيسبوك: «بالمستندات.. الحكم غيابى ومن حقى استلام المبالغ وسأقاضى الفنان بتهمة التشهير».. الشرنوبى علق أيضًا:«الحمد لله ظهر الحق».

الشرنوبى تزوج من «راندا رياض» مديرة أعمال الفنانة أنغام عقب انفصاله عن سارة الطباخ يونيو الماضى.

 

 

 

• الفنانة «سميرة سعيد» تروّج لألبومها الجديد على إنستجرام «بحب معاك» من خلال نشر مجموعة صور من جلسة التصوير الخاصة بالألبوم.. كما وضعت البرومو الخاص به على القصة التفاعلية.

 

 

 

 •  الفنان السعودى عبادى الجوهر والسورية أصالة يحييان معًا أمسية فنية فى بث مباشر على إنستجرام غدًا الأربعاء.. أصالة كتبت على حسابها: «رح نتذكر أغانى ما غنيناها من مدة.. حنحاول من خلال هاللقاء نوحد أملنا بحياة أقل ضجيج».

أصالة حذفت من حسابها الصورة «الأزمة» التى سببت جدلاً فى الوسط الفنى وعلى مواقع السوشيال ميديا والتى كانت تجمع كلاً من طليقها المخرج طارق العريان والممثلة نسرين إمام والموديل نيكول سعفان خلال أحد احتفالات أعياد الميلاد وعلقت عليها: «هى أقسى صورة مرقت علىّ من بداية قصتى لليوم».

 

 

 

• البرازيلى فابينيو لاعب فريق ليفربول الإنجليزى كتب على صفحته الرسمية على فيسبوك: «ليس ما أردناه.. ولكننا سنواصل القتال دائمًا»، تعليقًا على الأداء السيئ لفريقه فى الدورى الإنجليزى إثر 3 تعادلات وهزيمتين فى آخر 5 مباريات.. ليفربول يحتل الترتيب الرابع مؤقتًا فى جدول ترتيب فرق الدورى.

 

• إضافة إلى تعليقات الغزل التى تلقتها المرشدة السياحية بسنت نورالدين على صفحتها الرسمية على فيسبوك من عدد من المتابعين، تلقت بسنت انتقادات عديدة منها: «أنت مبالغ فيكى».. ردا على بوست «سمرينى يا شمس»، التى التقطتها خلال رحلتها لأسوان الأسبوع الماضى.