الأحد 28 فبراير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
وليد طوغان

اكتم السر

• تفاعل كبير شهده نعى الفنانة يسرا للكاتب الراحل وحيد حامد على حسابها بانستجرام ، يسرا كتبت «آخر كلمة ليك هتفضل معلمة فى قلبى وعقلى.. أنا حبيت أيامى». يسرا لم تحضر جنازة الراحل  بسبب إصابتها بكورونا.   وطمأنت محبيها وأصدقاءها من خلال حسابها  «الحمد لله أنا أحسن دلوقتى بفضل دعائكم ليا وحالتى مستقرة الحمد لله.. أنا مازلت  خاضعة للعزل المنزلى وبتابع العلاج تحت إشراف كادر طبى مشرف»



 

 

 

• تعاطف كبير بين رواد السوشيال ميديا مع الفنانة حورية فرغلى التى ظهرت فى مداخلة هاتفية على قناة dmc  تصدرت ترندات مواقع التواصل ، حورية أعادت التأكيد على أن العمليات فى أنفها سببها حادث وليس التجميل، وشهد عتاب حورية على تجاهل زملائها فى الوسط  الفنى و السؤال عنها تعاطف  جمهورها, حيث قالت: ماحدش بيسأل عنى غير لبلبة  ورانيا محمود ياسين».  

 

كواليس اليوم الأخير لأيمن يونس فى «الزمالك»

كتب - وليد طوغان:

أنهى أيمن يونس المدير الفنى المكلف بإدارة فريق الكرة بالنادى مهمته أمس، وغادر النادى ظهرا ورفض الحديث للصحافة، واكتفى بقوله «التكليف انتهى».. وكان أيمن يونس قد تم تكليفه من اللجنة التنفيذية لإدارة النادى بالإشراف على النشاط الكروى، لمدة 30 يوما انتهت السبت الماضى.. وقالت مصادر مقربة من يونس إنه اعتبر عدم ضمه للجنة التنفيذية لإدارة النادى (مؤخرا) يعنى إنهاء مهمة قام بها متطوعًا بلا مقابل.. وأضافت المصادر أن يونس راض عن أدائه فى إدارة الكرة خلال فترة تكليفه، مشيرًا إلى أنه طبق سياسة العدل بين اللاعبين، وخلق مساحات فى التناسق بين اللاعبين الفنية والمادية، ومهد الأرض لمدير فنى جديد خلال فترة قصيرة.. وقالت المصادر إن أيمن يونس وضع نفسه تحت إمرة نادى الزمالك، ولصالحه خلال فترة التكليف، لكنه اعتبر أن الاستمرار كان يتطلب شروطا معينة، وإجراءات واضحة، أولها ضمه لمستشارى اللجنة التنفيذية لإدارة النادى، وهو الأمر الذى لم يحدث.. وانتهت المصادر بقولها إن تاريخ أيمن يونس يضعه فى مرتبة عالية فى كرة القدم، وهو الرجل الذى اعتاد على الوضوح والشفافية وقدر كبير فى الأطر العامة للاستمرار فى الأداء.. وقالت المصادر إن يونس قدم الشكر لأعضاء اللجنة التنفيذية لإدارة النادى، متمنيًا لها التوفيق، معتبرا أنه جاهز دائمًا لأى مهمة لدعم النادى ومساندته.

 

 

 

رانيا يوسف وعمرو دياب أعلى «تريند»

كتبت - شيماء قنصوه:

تصدَّرت صورة عمرو دياب مع البلوجر السويسرية من أصل روسى كارولينا زوبكوفا التريند عدة أيام، بعد أن اعتقد البعض أنها حبيبة الهضبة الجديدة.

وكعادة عمرو دياب التزم الصمت، لكن الحقيقة اتضحت عندما نشرت كارولينا  صورتها مع الهضبة عبر حسابها على الإنستجرام وقالت: «أعلم أنه جذاب، ولكن أنا متزوجة».

وأكدت فى تعليقاتها على متابعيها البالغ عددهم 200 ألف إنها من عشاق فن وتاريخ عمرو دياب، لتنفى بذلك أى شائعات حول علاقة عاطفية بينهما.

وسبق أن التقطت كارولينا الصورة المثيرة للجدل برفقة عمرو دياب خلال تواجدهما فى أحد مطاعم دبى.

كارولينا زوبكوفا متزوجة من ملياردير سويسرى ولديها طفلة واحدة.

فى الوقت نفسه أستمر الهجوم على الفنانة رانيا يوسف على مواقع التواصل لتستمر فى تصدر البحث، على أثر تفاخرها الشهير بمفاتن جسدها, وانتقادها الحجاب، مؤكدة فى تصريحاتها أنه  فى حفلات أم كلثوم لم ترتد السيدات الحجاب، وكذلك زوجات وبنات الشيوخ فى هذه الفترة.

وفى تطور جديد دخل الفنان حسن يوسف  فى الأزمة بهجوما آخر على رانيا معلقًا ومستنكرًا عدم التزامها بآداب الحديث خاصة أنها شخصية عامة.

من جانبها، برَّرت رانيا يوسف تصريحاتها بأن الإعلامى العراقى نزار الفارس تحرش بها لفظيًا عندما سألها عن مؤخرتها، لكنها تداركت الموقف باعتباره ضيفًا فى القاهرة.

ورد الإعلامى العراقى على تصريحات رانيا بنشر تسجيل صوتى لها تداولته مواقع التواصل عبرت فيه رانيا عن سعادتها بالحوار, مؤكدة أنها ليست نادمة على أى من أقوالها خلال اللقاء.

بينما رد عليها نزار الفارس وطلب منها زيارة طبيب نفسى بعد تصريحاتها المتناقضة.

 

 

 

زوجة حمادة هلال بعد إصابتها بكورونا: نفسيتى تعبت .. وباتعالج فى البيت

كتب - مصطفى عرام :

بعد تماثل «أسما سميح» زوجة الفنان «حمادة هلال» للشفاء من إصابتها بفيروس كورونا، عاودتها الأعراض مرة أخرى بصورة أشد، ما دفع زوجها الفنان حمادة هلال لطلب الدعاء لها على صفحته الرسمية على إنستجرام. قالت «أسما سميح» لـ صباح الخير: «أصبت بفيروس كورونا منذ 24 يومًا وكنت بدأت فى التماثل للشفاء، ثم حدثت انتكاسة منذ 13 يومًا، حيث ارتفعت درجة حرارتى مع سعال شديد، فاضطررت للذهاب إلى مستشفى دار الفؤاد، وبعد احتجازى لمدة 24 ساعة، قررت العودة للمنزل بسبب أولادى راما ويوسف لأن على الأقل يمكننى سماع أصواتهما حولى بسبب حالتى النفسية».

وتابعت أسما: «أنا كنت هديت وبدأت أتماثل للشفاء بعدما أنهيت بروتوكول الأدوية ثم ظهرت الأعراض فجأة بشكل أقوى وبدأت حرارتى فى الارتفاع، فذهبت للمستشفى لخفض الحرارة وعمل الأشعة ووجدنا الإصابة زادت فى الرئة، وأنا أجريت مسحتين والاثنتان إيجابيتان، لكن السخونة زادت بشدة وما بتنزلش بسهولة وتكسير فى العظم وكحة شديدة والأطباء شكوا فى دخول عدوى بكتيرية مع الفيروس أيضًا».

وقالت «هند هلال» شقيقة الفنان حمادة هلال لـ «صباح الخير»: «أسما تتلقى العلاج حاليًا.ونسألكم الدعاء لها لأنها تعبانة جدا.. ونشكر مجلة صباح الخير على الاهتمام والسؤال عنها».

«صباح الخير» حاولت التواصل مع حمادة هلال ولم يتيسر ذلك بسبب انشغاله بمتابعة حالة زوجته.. أبرز المتفاعلين مع طلب الفنان حمادة هلال بالدعاء لزوجته كانت الفنانة إيمان العاصى التى كتبت: «الله يشفيها ويطمنك عليها يارب»، ومصطفى قمر كتب: «ربنا يشفيها يا حبيبى ويحفظهالك»، وطارق الإبيارى: «ربنا يشفيها ويعافيها ويطمن قلبك عليها يا رب»، وكذلك الممثل الشاب مصطفى أبوسريع. 

 

 

 

• الإيطالى أنجيلو مانجينتى الصحفى بشبكة اسكاى اسبورتس العالمية حسم الجدل الدائر حول «مو صلاح» بتغريدة على تويتر: «هناك اهتمام كبير بريال مدريد على محمد صلاح، هذا هو الهدف الرئيسى للصيف المقبل»، مانجينتى وضع صورة تجمعه بمحمد صلاح عندما كان فى روما الإيطالى، وكانت الشائعات تداولت بكثرة عن احتمالات انضمام صلاح لريال مدريد بلا إعلان رسمى حتى الآن. 

 

• استمرار التفاعل مع بوست كابتن حازم إمام لاعب الزمالك سابقًا وعضو مجلس النواب المعين على صفحته الرسمية على فيسبوك بمناسبة الذكرى الخامسة لرحيل والده كابتن حمادة إمام.. حازم كتب: «خمس سنين على رحيل الوالد الغالى اللهم ارحمه رحمة واسعة وأدخله فسيح جناتك يا أرحم الراحمين».

 

• الفنانة الأردنية ديانا كرازون تألقت فى جلسة تصوير ارتدت خلالها فستانًا من تصميم الكويتى يوسف الجاسمى الذى حرص على نشر صورها على صفحته بانستجرام.

 

 

• عمليات بحث واسعة على محرك  البحث جوجل عن أخبار الممثل والمغنى  الكندى من أصل مصرى «مينا مسعود» بعد وصوله إلى القاهرة قادمًا من دبى منتصف الأسبوع الماضى مينا يستعد لتصوير أول أفلامه المصرية «فى عز الضهر» بمشاركة هنا الزاهد ومحمد على رزق، ميرنا نور الدين ، محمود حجازى ، ومحمد عز وتأليف كريم سرور.  

 

عودة اللاعب فرجانى ساسى لاعب الزمالك إلى القاهرة من تونس أسكتت الكثير من الشائعات التى تداولتها مواقع السوشيال ميديا، منها ذهاب فرجانى إلى الإمارات لتصوير حلقة من برنامج المقالب مع رامز جلال، ومنها رحيله نهائيًا.

فرجانى أعلن أن حب جماهير الزمالك السبب فى بقائه ورفض أى عروض.

 

 

 

• الإعلامية شيماء صابر الشهيرة بمذيعة الكورة احتفلت بعيد ميلاد زوجها رامى صبرى مدافع فريق إنبى على انستجرام.. شيما كتبت «كل عيد ميلاد وانت حبيبى».