الأحد 28 فبراير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
وليد طوغان

اكتم السر

• المطربة آمال ماهر تتلقى العديد من كلمات الغزل من متابعيها تفاعلا مع آخر صورة نشرتها على حسابها على «إنستجرام» كتبت بالإنجليزية: «كن حرا».



 

 

• على طريقته الخاصة هنأ «تامر حسنى» متابعيه ومعجبيه بشكل كوميدى بالعام الجديد على السوشيال ميديا من خلال فيديو قصير يجمعه بالفنان خالد الصاوى فى مشهد من أحد الأعمال الفنية وتعليق بصوت الصاوى: «كانت سنة جميلة.. وخلصت بسرعة».. «إيموشن الضحك» هو الأكثر ظهورًا فى تعليقات المعجبين.

 

 

• رغم حفاوة النقاد بفيلم «ووندرومان» 1984 الجديد؛ فإن الجمهور انتقد «العيوب» الملحوظة فى الفيلم، خاصة فى المؤثرات البصرية ومشاهد المعارك التى وصفها البعض بأنها «فيلم كارتون».

أشهر المشاهد التى انتقدها الجمهور كان طريقة تصوير قتال «شيتا» و«ووندرومان» وطريقة تأليف حركات القتال التى كانت كسولة - وفق رأى البعض.

وأكد آخرون أنهم تمكَّنوا بسهولة من معرفة المشاهد التى تم استخدام دوبلير فيها بدلًا من الممثلة «جال جادوت».

 

 

 

• النجم الهندى «آنيل كابور» احتفل بعيد ميلاده 24 ديسمبر الماضى.. الدهشة أصابت الكثيرين من عشاق «آنيل» بعدما علموا أن «سونام» إحدى نجمات بوليوود هى الابنة الكبرى لآنيل بين ثلاثة أشقاء.

 

 

• نشاط بارز للفنانة هنا شيحة من خلال خاصية القصة التفاعلية على «إنستجرام»، «هنا» عرضت فيديوهات قصيرة من داخل منزل والديها وحرصت على تصوير والدها ووالدتها وابنيها ومحادثتهم خلال التصوير أثناء وجودهم فى حديقة المنزل.

«هنا» حرصت على الاحتفال للمرة الثانية بعيد ميلادها مع أسرتها، وشاركت متابعيها صورة احتفالها مع والدتها وابنيها عبر خاصية «القصص التفاعلية»، كما تفاعلت بشكل لافت مع متابعيها عبر الخاصية نفسها من خلال الميزة الإضافية «اسأل سؤالًا أو ضع صورة».

 

 

 

• الكاتبة «لوتس عبدالكريم» احتفت بذكرى ميلاد الكاتب والأديب إحسان عبدالقدوس على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بمناسبة ذكرى ميلاده فى الأول من يناير عام 1919. احتفاء «لوتس جاء من خلال منشورين ومعهما مجموعة من الصور المختلفة على صفحتها وكتبت: «التقيت إحسان فور مجيئى إلى مصر من روما، حيث كان زوجى سفيرًا لدولة الكويت هناك».   

 

• الفنانة «زينة رضا» أول من ساندت صديقتها وزميلتها «يسرا اللوزى» بقوة فى ردها على أحد المتنمرين عليها على إنستجرام بسبب ابنتها المصابة بـ «ضعف السمع»، يسرا حرصت على تقديم بعض النصائح لمتابعيها بخصوص التعامل مع الأطفال المرضى مثل ابنتها والمصطلحات اللائقة للتعبير بها عن مرض هؤلاء الأطفال.  

 

 

 

جنازة وحيد حامد بالصور: أبوالحسـن يسـند مـروان.. وإلهـام أول مـن حضـر

كتب - محمد زاهر:

شارك عدد من نجوم الفن والثقافة فى تشييع جنازة الكاتب الكبير وحيد حامد من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وصولًا إلى الوداع الأخير بالمقابر بطريق الفيوم.

كان فى مقدمة الحضور لأداء صلاة الجنازة وتشييع الجثمان د.إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، التى حضرت مبكرًا وانتظرت وصول جثمان الفقيد على سور المقابر، وحضر عزت العلايلى رغم مرضه، وكانت الفنانة إلهام شاهين أول من حضر للمسجد الذى أُقيمت فيه الصلاة.

كما حضرت الفنانة لبلبة وظهر عليها الحزن الشديد، وحضرت سوزان نجم الدين، والسيناريست بشير الديك والمخرج أشرف فايق، وكريم عبدالعزيز، وأحمد حلمى، ومنى زكى والمخرجة ساندرا نشأت، والمنتج محمد العدل ود. أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية والسيناريست تامر حبيب والمنتج والسيناريست تامر حفظى.

وتلقى المخرج مروان حامد  العزاء بالمقابر طريق الفيوم وبجواره السيناريست عباس أبوالحسن لدعمه والتخفيف عنه.

وكان اللافت للنظر هو الحزن الشديد الذى خيَّم على الفنانة إلهام شاهين التى شاركته مشوارها الفنى بثلاثة أعمال تعتبرها الفنانة بأنها من صنعت اسمها لأنه أسند إليها دور البطولة فى مرحلة لم تكن فيها تقدم أدوار بطولة.

وبمجرد وصول الفنان كريم عبدالعزيز للمشاركة فى صلاة الجنازة حرص على الوقف بجوار السيارة التى تحمل الجثمان وبدا أنه يكلم الراحل، مهمهمًا بكلمات بصوت منخفض وهو ينظر للجثمان من خلف زجاج السيارة، واستمر بجواره حتى مراسم دفن الجثمان بالمقابر. 

واكتفى كل من إلهام شاهين ومنى زكى والعلايلى وبشير الديك ولبلبة بحضور صلاة  الجنازة وتخلفوا عن مراسم الدفن بالمقابر.

فى حين غاب عن حضور الجنازة الفنان عادل إمام بينما منعت الإصابة بكورونا الفنانة يسرا من الحضور , ولوحظ غياب عدد كبير من الفنانين أبرزهم محمد صبحى, نبيلة عبيد والمخرج شريف عرفة.

 

 

• كابتن طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بالزمالك ومقدم برنامج الزمالك اليوم بقناة النادى اشترى سيارة حديثة من الفئة السابعة ماركة مرسيدس بعد تعديل الإدارة عقود الإداريين والعاملين بالنادى والقناة الفضائية.

 

 

 

• ظهور نتائج جديدة فى تحقيقات حول وفاة لاعب الكرة الشهير «مارادونا»؛ حيث أثبتت نتائج التحاليل أن آخر أدوية تعاطاها كانت مضادة للاكتئاب والصرع وتسببت فى عدم انتظام ضربات القلب.. ليتواصل الحديث عن مارادونا بعد رحيله فى تعليقات رواد مواقع السوشيال منذ رحيله بخلاف قضية الميراث التى يتصارع عليها الجميع من أقاربه.

 

• الفنانة «ياسمين صبرى» أعادت نشر تغريدة من صفحة باسم «جلال الدين الرومى»: «إذا أحببت زهرة فقطفتها، فقد أمتها، ما تسبَّب بموتها هو الحب، لذلك دع الزهرة لكينونتها، الحب ليس هو التملك، إنما التقدير والاحترام».