الأحد 28 فبراير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
وليد طوغان

اكتم السر

• تحسنت الحالة الصحية للفنان محمد منير مع تأكيد الأطباء عودته إلى منزله قريبًا استعدادا لطرح ألبومه الجديد فى  موعده بناءً على وعده لجمهوره.. منير كان تعرض لوعكة صحية توجه على إثرها إلى أحد المستشفيات فى مدينة 6 أكتوبر نتيجة الجهد الكبير الذى بذله فى تصوير كليب أحدث أغانيه «باب الجمال».



 

 

 

• عدد من صديقات دينا الشربينى من داخل الوسط الفنى يبذلن مساعى مكثفة من أجل لحاقها بالموسم الرمضانى المقبل وإخراجها من الحالة النفسية السيئة بعد انفصالها عن النجم عمرو دياب، فيما الأخير عاد من جديد لاحياء الحفلات وكان أخرها فى قصر عابدين وإطلاق ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ».

 

 

 

• مجمع اللغة العربية برئاسة د.صلاح فضل بدأ فى تسريع وتيرة العمل للانتهاء من إنجاز المعجم الكبير خلال 5 سنوات.. لجان العمل فى المعجم وصلت حتى مجلد «حرف الزاى» – المجمع أنجز 8 مجلدات من المعجم التاريخى خلال سنتين.

 

 

 

• الإعلامى حسام حداد يبدأ اليوم الثلاثاء أولى مشاركاته فى تقديم حلقات برنامج «صباح الخير يا مصر» بعدما انضم له مؤخرا لتقديم ثلاثة حلقات من البرنامج الذى يعرض يوميا على شاشة التلفزيون المصرى.

 

 

 

• الإعلامية وفاء الكيلانى تقضى إجازة رأس السنة حاليا فى بيروت مع زوجها الفنان السورى تيم حسن فى رد غير مباشر على شائعات انفصالهما التى انتشرت بقوة خلال تواجدها فى القاهرة لتصوير حلقات الموسم الأول من برنامج «السيرة». 

 

 

 

• مشجعو فريق ليفربول ومتابعو الدورى الإنجليزى نشروا صورة من لقاء سابق بين المديرين الفنيين «جورجن كلوب» و«جوزيه مورنيو» الذى يظهر فى الصورة جالسًا على قدميه ومقدمًا التحية لـ«كلوب».. وذلك بمناسبة تفوق ليفربول على توتنهام فى اللقاء الأخير بينهما بهدفين لهدف وتصدر الدورى.

 

 

 

• بعد تصدر أخبار كل من الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضى مؤشر البحث على جوجل بسبب شائعة طلاقهما.. ردت ياسمين بصورة تهنئة لزوجها بعيد ميلاده.. فى حين سخر العوضى من الشائعات على فيسبوك وكتب «إيه ده بجد.. تصدق ماعرفتش إلا من هنا».. صورة ياسمين والعوضى حظيت بإعجاب الآلاف على مواقع السوشيال ميديا وتمنيات لهما بالسعادة.

 

 

 

• مطرب المهرجانات حسن شاكوش يبذل مساعى للصلح بين حمو بيكا وعمر كمال بعدما نشبت أزمة بينهما بسبب خلافات فى  كواليس عمل جديد ما دفع بيكا لكتابة «بوست» ضد عمر كمال ليرد الأخير ببوست آخر مذكرا إياه أنه كان الضامن لاستلامه سيارة رانج روفر سعرها مليون و800 ألف جنيه !!. 

 

 

 

• اللاعبة مريم جون جورج حصدت الميدالية الذهبية فى بطولة الجمهورية «لاتحاد الجمباز» تحت سن 8 سنوات عن فريق «جو اكتف» وسط إجراءات احترازية شديدة بسبب كوفيد 19.

مريم حققت المستوى الأول فى الحركات الأرضية، وعارضة التوازن وعقلة ومتوازى وحصان قفز، وسبق أن حصلت على الميداليتين الذهبية والفضية فى بطولتين سابقتين تحت 7 سنوات.