الخميس 9 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
وليد طوغان

اكتم السر

• ألكسندر دى جويناك الرئيس التنفيذى لاتحاد النقل الجوى وصف عملية نقل لقاح «كورونا» بين الدول بأنه سيكون مهمة القرن لصناعة الشحن الجوى الدولية.. إذ تحتاج عملية النقل لعدد 8 آلاف طائرة بشروط خاصة.. فى المقابل سجلت جميع شركات الطيران على مستوى العالم أسوأ عام لها فى تاريخها فى 2020 بسبب كوفيد 19.



 

• شركات التوزيع السينمائى توقفت عن العمل بأى إنتاج فنى جديد خوفًا من تداعيات الموجة الثانية لفيروس كورونا بسبب انعكاس ذلك على دور العرض والعملية الفنية كاملة.. هذا التوقف أدى إلى تأجيل الكثير من الأعمال الفنية.

 

 

 

• سجد الفنان الدكتور أشرف زكى أثناء تكريمه المفاجئ من الطلاب خلال حفل افتتاح مهرجان المسرح العربى عن فترة عمادته لأكاديمية الفنون.. الموقف صحبته دموع زوجته روجينا والفنانة ماجدة زكى تأثرا بما فعله.

 

• أبطال وصناع مسلسل «سوق العصر» ومنهم أحمد عبدالعزيز ونهال عنبر ونورهان يتم تكريمهم فى المؤتمر الحادى عشر بعنوان «فض المنازعات والتحديات المعاصر» بمدينة الغردقة خلال فبراير المقبل.. ويشترك فى تكريمهم العديد من المنظمات بالتعاون مع مركز فض المنازعات بكلية الحقوق بجامعة عين شمس.  

 

 

• الفنانة زينة تجاهلت مطالبات باعتذارها عن إحراجها لمصورين ومراسلين سألوها عن توأمها وتامر حسنى وأحمد عز فى أحد الحفلات الإسبوع الماضى.. «زينة» نشرت على حسابها على إنستجرام صورتين لها وكتبت «قد تكون أشياء بسيطة تعطى للحياة حياة».

 

 

 

الليثى ولودريانا فى حفل ميار الغيطى.. والبحيرى: أول مرة أشوف المقاس ده!

احيا المطرب الشعبى محمود الليثى، والبرازيلية لودريانا فرح الفنانه ميارالغيطى، على زفافها الى شريف العلمى بفندق ميسون بلو بالجونة وحظى الحفل باهتمام مواقع التواصل، وحجز العريس الفندق بالكامل ونقل ضيوفه بطائرة خاصة للحفل ..وظهرت ميار  بفستان زفاف من تصميم هانى البحيرى وعقد قرانها الشيخ مظهر شاهين.

وقال البحيرى عن فستان ميار: «ماشوفتش مقاس ميار فى حياتى ..إكس إكس سمول.. عاملة دايت غير طبيعى أو هى طبيعة جسمها.. جسمها أحلى من المانيكان.

اختار العروسان إقامة حفل الزفاف بالجونة رغبة  فى الابتعاد قدر الإمكان عن التجمعات واحتمال حدوث إصابات فيروس كورونا.

 

 

 

• الإيطالية «سارة لينتسى» متسابقة راليات الطرق الوعرة فى أوروبا فقدت حياتها إثر حادث تصادم خلال رالى «سردينيا» للدراجات النارية.. سارة اصطدمت بسيارة قادمة فى الاتجاه المعاكس ولم يتمكن رجال الإسعاف من الوصول إليها بسبب وعورة الطريق.

 

 

 

النجـوم فـى حفـل زفــاف رنــا ســماحة

 

شارك عدد من نجوم الأغنية فى الاحتفال بزفاف المطربة ونجمة آراب آيدول «رنا سماحة» على الملحن سامر أبوطالب بأحد الفنادق النيلية بالقاهرة.

أحيا الحفل النجم تامر حسنى بالعديد من أغانيه الشهيرة  وقدم العروسان أغنية «يا أنا يامفيش» بالتبادل مع تامر حسنى وسط أجواء من الرومانسية.

حضل الحفل ريم البارودى، ياسر فرج، المنتج ياسر سليم والمذيعة شيماء حافظ وعدد كبير من نجوم برنامجى آراب آيدول وستار أكاديمى منهم مينا عطا، محمد شاهين، محمد سراج وهايدى موسى.

وشارك فى إحياء الحفل المطرب الشعبى مصطفى حجاج وأحمد جمال والراقصة الاستعراضية دينا والفنان أحمد عصام الذى قدَّم fire show ومؤثرات بصرية خطفت أنظار الجميع.

 

 

• احتفاء كبير من مشجعى نادى الزمالك على السوشيال ميديا باسم مدحت العدل، بعد إعلانه الانتخابات المقبلة.