الأحد 28 فبراير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
وليد طوغان

اكتم السر

• الفنان أحمد السعدنى يستعد لـ « بطولة» مسلسل من 10 حلقات يذاع على منصة « شاهد» من إنتاج منتج لبنانى.. السعدنى كان مرشحا لمسلسل « نسل الأغراب» مع أحمد السقا وأمير كرارة لكن لم يتم التوصل لاتفاق.



 

• المطربة الشابة «أمنية حسن» تستعد لطرح أول ألبوم غنائى لها بعنوان «بنوتة» ويضم 8 أغانٍ.

 

• احتفاء كبير من متابعى الإعلامية دينا عبدالكريم على صفحتها الرسمية على «فيسبوك» بعد انضمامها لفريق برنامج «التاسعة» لتقديم حلقة واحدة نهاية الأسبوع.. دينا أعربت عن فرحتها بهذه الخطوة.. وكتبت « أقدم فقط حلقة نهاية الأسبوع» كل جمعة يا رب تكون حلقة خفيفة ومبهجة دعواتكم».. دينا شاركت فى تقديم برنامج صباح الخير يا مصر على مدار 9 شهور.

 

• الفنان التونسى خليل جميل يبدأ خلال أسبوعين تصوير أول أعماله فى مصر بعنوان «فرحة» مع المخرجة جيهان إسماعيل.

خليل يؤدى دور شاب مصرى ينتمى للطبقة الشعبية ويتعمد مضايقة «نسرين يوسف» بطلة الفيلم، ويشاركهما محمود فارس.

 

• أثار خبر اعتزال «أندرتيكر» لاعب المصارعة الأمريكى الشهير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.. أحد المتابعين قال: «مفيش مصارعة من بعده».. «أندرتيكر» قال عن اعتزاله «حان وقت الرقود فى سلام».

 

 

 

• وزارة الثقافة البريطانية طالبت بوضع إشعار يوضح أن مسلسل THE CROWN خيالى حتى لو كان الإطار العام لأحداثه مستوحى من أحداث حقيقية. 

يأتى ذلك بعد هجوم حاد تعرضت له كاميلا باركر والأمير تشارلز على حسابات العائلة المالكة على السوشيال ميديا من خلال آلاف التعليقات المؤيدة لديانا، التى تهاجم فى الوقت نفسه العائلة المالكة ككل.. الهجوم جاء بعد أقل من اسبوعين من عرض الموسم الرابع من مسلسل « ذاكراون».. الذى يظهر تعاسة زواج الأميرة ديانا وزوجها الأمير تشارلز الذى يصر على استمرار علاقته بعشيقته كاميلا باركر قبل زواجه منها فى 2005. 

 

• الممثل الأمريكى «أرنولد شوارزينجر» يتولى بنفسه حملة الدعاية لبيع «تى شيرتات» من متجر يحمل اسمه.. «جزء من أرباح البيع» يذهب لصالح مبادرة اسمها «أفتر سكول أول ستارز» لتعليم الأطفال.

 

• مصادر بقناة النهار أكدت توجيه الإدارة تحذير حاسم للمذيعة ريهام سعيد بعدم تكرار أى مضمون يثير الجدل فى المرحلة المقبلة بعد الاعتذار السريع وحذف حلقة صيد الحيوانات من حسابات القناة بعد صدور قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف البرنامج لحين انتهاء التحقيقات.

 

• المغنية «تايلور سويفت» الفائزة بجائزة «فنان العام» للمرة السادسة ضمن جوائز الموسيقى الأمريكية.. «تايلور» فازت بالجائزة بتصويت الجمهور ولم تحضر حفل توزيع الجوائز.

 

 

• اللاعب الدولى محمد صلاح، بعد استبداله مرتين متتاليتين فى آخر مباراتين مع فريقه  ليفربول وخروجه غاضبًا قبل نهاية المباراتين.. نشر على صفحته على تويتر صورة له وفى يديه قطة، وكتب بالإنجليزية: «لا اهتمام للعالم».  

 

 

• مصمم الأزياء العالمى «هانى البحيرى» حرص على تلبية دعوة كلية الفنون التطبيقية – قسم فاشون – بجامعة بدر لينقل خبرته وتجاربه للطلاب خلال مشواره من المحلية إلى العالمية. «البحيرى» ألقى محاضرة لمدة 3 ساعات سرد خلالها قصة حياته وبداية رحلته بالأزياء منذ أن كان فى المرحلة الثانوية وتصميمه موديلات لأشهر وأرقى العائلات بمصر حتى بداية خروجه لعرض الأزياء العالمى الأول فى لبنان بلد الموضة عام 2005 ثم تقديمه عروضًا لعدة سنوات فى «التا مودا» بإيطاليا، ثم أسبوع الموضة فى باريس.. «هانى البحيرى» كشف عن افتتاحه بيت أزياء للطلاب الجادين للتمرين والحصول على فرصة عمل شرط الموهبة والجدية، كما أعلن عن تقديم خط جديد لأزياء الرجال، وآخر لملابس النساء.

 

 

ملکة جمال الفلبین تحصد لقب «میس آیكو دریس» بالغردقة

كتب - محمد زاهر:

ملكة جمال الفلبين فازت بلقب « ميس ايكو دريس» فى  مسابقة عرض أزياء الملابس التى يعاد تصنيعها بمكونات تحافظ على البيئة وذلك باحتفالية لتنشيط السياحة المصرية بمدينة الغردقة. 

«ميس ايكو دريس» أقيمت علي هامش فعاليات مسابقة ملكات السياحة والبيئة للمراهقات التی تقام فى الفترة من 25 نوفمبر حتى 6 ديسمبر بمشاركة أكثر من 25 دولة حول العالم بهدف تشجيع إقامة سياحة المسابقات بالمدينة السیاحية وفی نفس الفاعلية فازت ملكة جمال هولندا كوصیفة أولی وملكة جمال باراجوی كوصیفة ثانیة.

 

 

 

• جمهور الممثل الأمريكى «جونى ديب» أطلق حملة لدعم منتجات دار الموضة الفرنسية «ديور» بعد إعلانها الاستمرار فى العمل مع «ديب»، الذى كان وقع عقدا لحملة دعاية لمنتجات الشركة وظهر فى أحد إعلاناتها بالفعل.

هذا التأييد لمنتجات «ديور» من جمهور «جونى ديب» يأتى ردًا على تضرر سمعة الأخير بشدة على يد طليقته «أمبر هيرد» التى اتهمته بالتعدى عليها بالضرب.. فى حين يقاضيها هو بتهمة التشهير به.