الخميس 9 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
وليد طوغان

اكتم السر

• العاملون فى مسلسل «ما وراء الطبيعة» المعروض على منصة «نتفليكس» عن قصص د. أحمد خالد توفيق، طالبوا المخرج عمرو سلامة بالتوقف عن استفزاز الجمهور بمنشوراته على فيس بوك التی أثارت جدلا كبيرا ليلة عرض الحلقة الأولى من المسلسل. نتفليكس أثارت غضب الكثير من الصحفيين الأسبوع الماضى بعدما عقدت مؤتمرًا صحفيًا لأبطال «ما وراء الطبيعة» وتمت فقط دعوة الصحف التى لم تنشر أى انتقادات للمنصبة الأمريكية.



 

 

 

• الممثل السعودى عبدالرحمن اليمانى اشترك فى أول عمل مصرى - سعودى مشترك من إخراج حسام الجوهرى.. اليمانى يصور حاليًا مشاهده فى المسلسل بمشاركة مجموعة من الفنانين المصريين والسعوديين، منهم محسن منصور وليلى أحمد زاهر وفراس سعيد وشمم الحسن وحسن مالك.. المسلسل فانتازيا يعتمد فى تصويره على المؤثرات البصرية بتقنية VFX.

 

 

 

• الفنانة التونسية «درة» عادت من «الجونة» لتباشر الاستعداد لتصوير عمل فنى جديد بعد إجازة «عسل» قصيرة أعقبت زفافها على مهندس الديكور هانى سعد، «درة» تلقت نصيحة من المقربين منها بالتزام الصمت وعدم استفزاز الزوجة الأولى لهانى سعد لتفادى الانتقادات.  

 

 

• المطرب محمد الشرنوبى سجل أغنية لصالح برنامج «مودة» التابع لوزارة التضامن، كلمات وألحان عزيز الشافعى وتنازل عن أجره ليتفادى أى ملاحقة قضائية من المنتجة سارة الطباخ التى تمنعه من أى عمل احترافى متمسكة بالعقد المبرم بينهما، والذى فسخه المطرب الشاب من طرف واحد.

 

 

 

• حالة من النشاط المسرحى تشهدها الأيام المقبلة بعودة عرض مسرحية «سيد درويش» فى النصف الثانى من نوفمبر الجارى فى موسمه الثانى. العرض حقق جماهيرية واسعة فى موسمه الأول على مسرح البالون.. المسرحية بطولة ميدو عادل ولقاء سويدان إنتاج فرقة «أنغام الشباب» تأليف السيد إبراهيم وإخراج أشرف عزب.  

 

 

زفاف هنادى يتسبب فى أزمة مع «الموسيقيين»؟!

شارك عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير فى الاحتفال بزفاف الفنانة هنادى مهنى كريمة الموسيقار هانى مهنى على الفنان أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل خالد صالح وذلك بأحد فنادق مصر الجديدة.. كان ضمن الحضور هانى رمزى ومحمد هنيدى وأحمد زاهر والإعلامى طارق عبدالعزيز والسيناريست نادر صلاح الدين والسيناريست محمد نبوي والمخرج أشرف فايق وأحيا الحفل حكيم وبوسى.

وتألقت العروس بفستان زفاف على غرار الأميرات من تصميم العالمى هانى البحيرى.. وأصدرت نقابة الموسيقيين بياناً اعترضت فيه على دعوة هانى مهنى لمغنى المهرجانات عمر كمال الأمر الذى نفاه مهنى مؤكداً عدم دعوته لعمر كمال إلا أن الأخير أكد تلقيه دعوة من هنادى مهنى.

 

 

 

• استمرت حالة القلق التى اجتاحت كل النجوم الذين تواجدوا فى مهرجان «الجونة» الأسبوع قبل الماضى بعدما تعددت حالات الإصابة بين الفنانين الذين تواجدوا هناك بفيروس كورونا، وبدأت اتصالات مكثفة لمعرفة من من النجوم الذين أصيبوا ولم يعلنوا، كان المطرب «ويجز» والممثلة «سارة عبدالرحمن» والاستايلست «ريم العدل» والممثلة بسمة أول من أعلنوا إصابتهم ضمن العائدين من «الجونة».  

 
 

 

 

 

• سهر الصايغ نشرت صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعى بعد عمل «نيولوك». المتابعون والمعجبون لم يتعرفوا إليها وظنوا أنها «روبى»!

 

• صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى» أنهى المسح الشامل الذى يجريه على مستوى الجمهورية كل 5 سنوات لرصد أعداد المدمنين فى جميع القطاعات.. نتائج المسح تعلن قريبا وتحمل نسبا مبشرة بتراجع أعداد المدمنين.