الإثنين 30 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
وليد طوغان

جدل «فيسبوكى» من إطلالات الفنانات فى افتتاح «الجونة»

شهِد حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائى تراجعًا ملحوظًا فى مستوى أناقة نجمات الفن عن إطلالتهن فى افتتاحات الدورات السابقة؛ حيث انتقد معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعى سواريهات الفنانات اللاتى ظهرن على السجادة الحمراء.. بينما حصدت سواريهات ليلى علوى وروجينا ولبلبة والإعلامية شريهان أبوالحسن إعجاب النسبة الأكبر من جمهور الواقع الافتراضى.



وبالبحث عن سر حالة تراجع مستوى أناقة الفنانات بحفل افتتاح هذه الدورة بشكل لافت.. كانت المفاجأة بأن السبب هو تدخُّل الفنانة بشرى فى اختيارات ضيفات المهرجان من نجمات الفن والإعلام لملابسهن وتوجههن لعدد من الـ«استايلست» المقربين لها والذين يقومون بدورهم بتوجيه الفنانات إلى اختيار ملابسهن من مصممى أزياء بعينهم تربطهم بهم مصالح مشتركة للترويج لأسمائهم من خلال مهرجان ضحم بحجم «الجونة» الذى تتناقله وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

وهذا الخطأ هو ما وقعت فيه الفنانة بشرى باختيارها لعدد من الاستايلست  ومصممى الأزياء الذين تتوافق تصاميمهم مع شخصيتها، وبالتالى فرضت ذوقًا محددًا على موضة معظم السواريهات فى حفل الافتتاح.. كما تجاهلت توجيه الدعوة لمصممى أزياء آخرين لحضور حفل الافتتاح؛ حيث فضلت دعوة الذين تهتم بهم ويتوافقون مع ذوقها فقط.