السبت 30 مايو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

مجموعة أزياء للمحجبات الأنيقات

تبحث المرأة عن الأناقة وتتبع الموضة فى كل وقت،  المرأة المحجبة والمحتشمة تبحث عن الأناقة أيضا، وتتبع خطوط الموضة خاصة إذا كانت من تقدم هذه التصميمات مصممة متخصصة فى أزياء المحجبات ولها ذوق راقٍ محبب، هى  المصممة الأنيقة المحتشمة نعيمة كامل، فهى لها باع طويل فى توظيف كل ما هو موضة وعصرى ليناسب المرأة المحجبة بعيدا عن الابتزال والانتقاد، فهى تلتزم بالخطوط العريضة للموضة وتوظفها للحجاب. وتعتمد الخطوط الفضفاضة، سواء فى البلوزة أو الفستان أو البنطلون.



جات مجموعة مصممة الأزياء نعيمة كامل لهذا الصيف ممزوجة بالأناقة والرقة فقد اعتمدت المصممة على خامات ناعمة، ورقيقة إضافة إلى  الأقمشة القوية العملية التى تناسب المرأة الشابة والمرأة فى منتصف العمر، حيث الكثير من الأعباء والعمل والحركة، كما أنها تقول إنها استخدمت القماش الكتان بكثرة فى مجموعة الصيف هذه، كما أننا نرى الفستان يلعب دور البطولة فى هذه المجموعة .

الاحتشام الأنيق

تحرص المصممة على تقديم مجموعات من الفساتين والبلوزات الواسعة الفضفاضة بديل القفطان الذى تريديه كثير من المحجبات بحثا عن الاحتشام البعيد عن البنطلون السكينى والأقمشة الشفاف

حيل مقبولة

القماش التل المنقط بنفس لون القماش هو موضة وله جاذبية شديدة وقدمت نعيمة كامل تصميم معتمدة على هذا القماش، لكن جعلت تحته قماش سميك يحجب الرؤية ولا يشف.

المنقط والكاروهات

كما أن الألوان موضة بالرسومات والنقاشات أيضا لها موضاتها والمنقط سواء بنقطة صغيرة أو متوسطة أو كبيرة موضة جدا هذا الصيف. أيضا المقلم والكاروهات موجود، مع تداخل أكثر من لون وأكثر معا. 

 الجيب والفستان

استرد الفستان مكانته فى السنوات القليلة الماضية، وأصبح للفستان والجيب  مكانتهما فى دولاب كل امرأة انيقة، لكن يجب أن تراعى أن الفستان يكون مناسبا أكثر مع صاحبات الجسد الطويل، وإذا كنت أقل طولا فيمكن اختيار القصات الميدى فهو المناسبة لك.

الألوان المنعشة

الصيف دائما يحب الألوان القوية، وهذا الصيف نجد مجموعة من الألوان النارية والصارخة، وكذلك الهادئة، اختارت نعيمة  اللون (الأكوا) مارين وهى درجة تشبه لو البحر، كذلك نجد البرتقالى بدرجاته أيضا درجات البيج، والبينك الفاتح (بودى روز) أيضا الزيتى والزيتونى كلها درجات موجودة إضافة للببيج .

 تصميمات للمناسبات

ترتدى من تصميمات نعيمة كامل الكثيرات من نجمات الإعلام المحجبات منهن المذيعة إيمان رياض،  دعاء فاروق ودعاء عامر، وفى هذه التصميمات تحرص على تقديم شيء من الخصوصية والتميز باستخدام أقمشة مميزة جدا وقصات فضفاضة ولمسات أناقة رمضانية. 

 بنطلون أنيق وعملى

تتعمد المصممة فى كل مجموعة إعلان تقدم مجموعة من البنطلونات المحتشمة التى تساعد المرأة المحجبة فى الظهور بالشكل المحتشم، وتتنوع القصات والأقمشة ما بين الجينز والأقطان وما بين البنطلونات ذات الخطوط المستقيمة والواسع، لكنها جميعها تتسم بالراحة والعملية.

ربطات الحجاب

لا شك أن ربطة الحجاب تتحكم فى ستايل الحجاب، لذلك تتعمد نعيمة التصوير للتصميمات يرافقها الطرحة لتقترح على كل امرأة الون المناسب والستايل المناسب لكل تصميم، وتتعمد المصممة على فكرة البساطة فى ربطة الحجاب ولونها أسود وأبيض

الأسود والأبيض يتداخلان معا فى معزوفة لونية رائعة معتمدة على التضاد اللونى، وهو ما وظيفته المصممة فى مجموعة من الطرح الأنيقة التى تضفى جمالا وفنا على الملابس . وأخيرا 

فإن أناقة هذا الموسم ناعمة وراقية ومقبولة للعين  وللوجدان بعيدا عن المغالاة  وبحثا عن البساطة التى هى أهم سر للأناقة.