الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

منتخب اليد رجال الأحمــر يكســر الأرقــام القياســية.. وصــلاح: مصر منافس قوى

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

بعد فوز مصرى مستحق على منتخب البحرين يستعد منتخب اليد لمواجه المانيا فى دور الثمانية بأولمبياد طوكيو وسط توقعات بمدالية جديدة لمصر.



وأكد أيمن صلاح، عضو مجلس إدارة اتحاد اليد ورئيس بعثة المنتخب بطوكيو، فى تصريحات لصباح الخير، حرص الجهاز الفنى على إخفاء معالم الخطة والتشكيل لفراعنة اليد قبل مواجهة المانيا فى المبارة  المقرر إقامتها صباح اليوم الثلاثاء ، حيث يستهدف الفراعنة الفوز للحفاظ على الفرص للمنافسة على ميدالية أوليمبية. 

واختتم صلاح تصريحاته مؤكدا حرص الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا المدير الفنى للمنتخب على علاج الأخطاء التى وقعت خلال الدور الأول . 

من جانبه عبر أحمد الأحمر قائد منتخبنا الوطنى لكرة اليد عن سعادته وفخره بعد أن أصبح الهداف التاريخى لمنتخب اليد بالأوليمبياد. 

وقال الأحمر، فى تصريحات خاصة من اليابان لصباح الخير، إنه فى قمة سعادته للمساهمة مع زملائه فى العبور نحو الدور الثانى، واختتم بأنه وزملاءه لم ولن يبخلوا بأى نقطة عرق من أجل إسعاد الشعب المصرى.

وكان الأحمر قد نجح فى تخطى أسطورة الزمالك والمنتخب الوطنى لاعب مصر السابق حسين زكى، ليصبح الهداف التاريخى لمصر فى الأوليمبياد .

وبدأ فراعنة اليد مشوارهم فى الدورة الأوليمبية بفوز كبير على البرتغال بنتيجة 37-31 قبل أن يخسر فى الجولة الثانية أمام الدنمارك بنتيجة 27_32 ويتفوق فى الجولة الثالثة على اليابان صاحبة الأرض والجمهور بنتيجة 33_29. 

والمجلة ماثلة للطبعكان منتخب مصر قد حقق فوزا مستحقاً على منتخب  البحرين فى المباراة الأخيرة للدور التمهيدى.