الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

تحقيـــق الصالـــح العــام

التنسيقية تلتقى قيادات الريادة
التنسيقية تلتقى قيادات الريادة

 حرصًا على تعزيز الحوار السياسى بين مختلف القوى السياسية بشأن قضايا الوطن والمجتمع المصرى وتعظيم الاستفادة من المساحات المشتركة بين الجميع فى القضايا ذات الاهتمام المشترك وتحقيق الصالح العام، التقى  وفد من  أعضاء  تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عددًا من قيادات وأعضاء حزب الريادة، ضمن  سلسلة اللقاءات التى تعقدها التنسيقية مع الأحزاب السياسية فى ضوء إطلاق رئيس الجمهورية، للحوار الوطنى مع كافة تيارات وفئات المجتمع  حول  أولويات العمل الوطنى خلال المرحلة الراهنة. 



 وتناول اللقاء، أهم الملفات المطروحة من حزب الريادة فى الحوار الوطنى، فى إطار تخصصات اللجان النوعية، التى أقرها مجلس أمناء الحوار الوطنى. 

 وقال كمال حسنين رئيس حزب  الريادة فى تصريحات خاصة لـ(صباح الخير) إن التنسيقية صنعت حراكًا فى الشارع السياسى المصرى، وفى الفترة الأخيرة جابت محافظات مصر لمعرفة مطالب المواطن من الحوار الوطنى فهى صوت ناقل لنبض الشعب. وقد أصبحت رقمًا مهما فى المعادلة السياسية فى مصر حاليا.

 وأرسل حسنين خطاب شكر للتنسيقية قال فيه إنه على الرغم من مرور خمس سنوات فقط على تأسيسها فإنها حققت نجاحات كبيرة وأصبحت مدرسة الكادر السياسى  الجديدة. 

 وأوضح أن  وفد التنسيقية تناقش مع أعضاء الحزب المسئولين عن لجان محاور الحوار الوطنى وكل منهم تحدث فى ملفه المسئول عنه. 

  فى السياق  ذاته، التقى وفد من تتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بقيادات حزب الإصلاح والنهضة برئاسة هشام عبدالعزيز حيث تناول اللقاء أهم  الملفات المطروحة من حزب الإصلاح والنهضة فى الحوار الوطنى.