الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

مواقف وغرائب

 



يتوفر البروتين الحيوانى فى قطر بكثرة ولكن الثقافة اللاتينية دفعت الأرجنتين وأوروجواى لشحن طنين من لحوم الأبقار إلى الدوحة للاستمتاع بحفلات الشواء الجماعية دون الحاجة إلى التبضع من الأسواق.

• الرواندية سليمة موكانسانجا كانت تتولى مهمة الحكم الرابع فى مباراة فرنسا وأستراليا وفى لحظة شرود منها جرى استبدالان فى نفس الوقت للكانجرو، حيث دخل لاعبان إلى أرض الملعب ولكن الذى خرج لاعب واحد وشارك 12 لاعبًا ضد الديوك ولكن بعد لحظات جرى ملاحظة الأمر واستبعاد العنصر الزائد.

• أصبح للحيوانات دور بارز فى مسابقات كؤوس العالم من خلال لعبة التوقعات حيث بدأ ثنائى الباندا «سهيل وثريا» عملهما فى توقع الفائز فى المباريات وهما مقدمان هدية من الصين لقطر.. وفى إنجلترا كان اختيار الجمل «ميستيك ميلي» ليكون بطل لعبة التوقعات للنسخة الحالية 2022 واختيار المنتخب الفائز.

• فوجئ جمهور مباراة إنجلترا وإيران باحتفال جاك جريليش لاعب الأسود الثلاثة بهدف بلاده السادس بطريقة غريبة تشبه الطيور لم يعتد عليها مشجعوه.. لكن سرعان ما نشر ناديه مانشستر سيتى فيديو يوضح أن أسلوب احتفاء اللاعب يعود إلى رغبة من طفل مريض بشلل الأطفال طلب منه أداءها عقب هز الشباك وهو ما حدث بالفعل.

• فوز اليابان على ألمانيا بهدفين لهدف فى افتتاح دور المجموعات لم يكن غريبًا ذلك لأن ثلث لاعبى الساموراى هم لاعبون فى الدورى الألمانى.

• اختار الشقيقان ويليامز ثنائى نادى أتليتك بلباو تمثيل كل منهما لمنتخب مختلف فى كأس العالم حيث يلعب إينياكى مع غانا بينما يشارك شقيقه الأصغر نيكولاس مع إسبانيا.

• سجل تيموتى ويا هدفا لأمريكا أمام ويلز وعمت الفرحة ليبيريا لأن اللاعب هو نجل رئيس البلاد هناك جورج ويا والذى يعد من أساطير القارة السمراء فى اللعبة.