الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

المقاولـون يطلب 12 مليونًـا فى «فايد».. والأهلى يعرض 6

بدأت إدارة الأهلى التخطيط لضم عمر فايد قلب دفاع المقاولون العرب ومنتخب الشباب لتدعيم مركز قلب الدفاع بطلب من السويسرى مارسيل كولر الذى يرغب فى تأمين الخط الخلفى للقلعة الحمراء بعدد من العناصر الشابة والواعدة.



ويشبه فايد أداء نجم دفاع منتخب مصر أحمد حجازى الذى يلعب حاليًا فى صفوف اتحاد جدة السعودى.

من جانبها، قررت إدارة المقاولون العرب الدفع باللاعب الشاب فى الفريق الأول بعدما تألق مع منتخب مصر للشباب لتبدأ عيون الأندية فى متابعته.

وحرصت إدارة الأهلى على التفاوض مع المقاولون لضم فايد، حيث تأمل القلعة الحمراء فى عدم الدخول فى مزاد حوله مع أندية  أخرى، فيما يرى كولر أن فايد ينتظره مستقبل واعد لكنه يحتاج بعض الوقت إذا ما انضم للفريق مع التأكيد على قدراته بأن يصنع حقبة جديدة مع عبدالرحمن رشدان لاعب الأهلى الجديد والذى انضم من وادى دجلة ليشكلا قوة مضافة إلى الثنائى محمد عبدالمنعم ومحمد مغربي.

وترغب إدارة المقاولون العرب فى الحصول على مبلغ مالى قد يصل إلى 12 مليون جنيه على أقل تقدير ولكن الأهلى بدأ التفاوض بعرض وصل إلى 6 ملايين جنيه.

ويدرك كولر أهمية مركز قلب الدفاع وحاجة الفريق لضم لاعب شاب يجيد التمرير بجانب الواجبات الدفاعية لا سيما أن الخط الخلفى يجب أن يتسم بالنشاط والحيوية.

ويأتى اهتمام الأهلى بضم فايد بعدما فشل فى الحصول على خدمات أسامة جلال قلب دفاع بيراميدز والذى يصر ناديه على عدم بيعه للقلعة الحمراء.