الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

إقبال مستمر على «كلنا واحد» فى «دَخْلة المدارس»

فى معارض كلنا واحد
فى معارض كلنا واحد

فى إطار حرص مؤسسات الدولة ومنها وزارة الداخلية على مد جسور التواصل مع مختلف فئات المجتمع، واصلت مبادرة «كلنا واحد» فتح منافذها فى المدن والقرى بتوفير احتياجات المواطن، ومنها مستلزمات العام الدراسى الجديد.



وفى جولة داخل إحدى معارض مبادرة «كلنا واحد» وذلك بمنطقة الوراق بالجيزة، رصدت صباح الخير تقييم المواطنين للمعروضات، وقالت السيدة نجاة على، أن التخفيضات حقيقية والأسعار أقل بنسبة 35 ٪، بجانب أن المنفذ يتفوق على المحلات التجارية بكثير، لأن المنفذ يوفر موديلات العام الجديدة.

وأضافت: مبادرة «كلنا واحد»، وفرت هذا العام موديلات حديثة وبخامات عالية الجودة  أن السعر مناسب وفى متناول اليد، الأسعار أرخص مقارنة بالمحلات  خصوصًا فى شنط المدارس.

من جانبها قالت إيمان أحمد إن المعرض «كلنا واحد» شامل ومتكامل ويوفر كافة مستلزمات المدارس، والخامات الموجودة فى المنفذ مثلها مثل ما نشتريه من أفخم المولات، والسعر أقل بكثير من الموالات والمحلات.

وقال علاء عوض: «لدى 3 أطفال.. والمنفذ مكننى من تلبية احتياجاتهم نظرًا للأسعار المناسبة، لأنه بالمقارنة بأسعار السوق الخارجى فإن المبلغ الذى دفعته هنا بالمنفذ لم يكن يمكننى من شراء 3 شنط مدرسية من المحلات التجارية فى الخارج.

من جانبها قالت زينب سيد: «نحن نثق فى ما تطرحه وزارة الداخلية فى منافذها من حيث تتميز المنتجات.

وتضيف: «تجربتى السابقة مع معارض «كلنا واحد» لتوفير الأغذية كانت توفر الجودة وحسن المعاملة وانخفاض السعر هى التى دفعتنى للتوجه بدون تردد إلى منفذ مستلزمات المدارس، لشراء المستلزمات الخاصة بأحفادي».

وقال إبراهيم مصطفى أحد العارضين بمنفذ «كلنا واحد»: «هناك إقبال شديد من المواطنين على المنفذ وتزايد يومى مستمر ما يؤكد نجاحه».