السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الطـائــرة 21 يستعـد للمونديــال

منتخب رجال الطائرة
منتخب رجال الطائرة

التتويج بالبطولة الإفريقية للشباب تحت 21 سنة، إنجاز كبير لشباب الكرة الطائرة فى البطولة التى اختتمت الأسبوع الماضى فى تونس، وحرصت «صباح الخير» على التواصل مع الكابتن هانى مصيلحى المدير الفنى للمنتخب تحت 21 سنة، ومجموعة من نجوم الفريق.



أشاد الكابتن مصيلحى بالروح العالية والتزام اللاعبين طوال منافسات البطولة، وقال إن «الطريق نحو التتويج باللقب الإفريقى لم يكن سهلاً وجاء عقب العديد من الصعاب أبرزها  المباراة النهائية أمام منتخب تونس صاحب الأرض والجمهور».

وأضاف إنه سيعقد جلسة مع مسئولى الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر؛ لطرح خطة إعداد المنتخب؛ استعدادًا لمنافسات المونديال تشمل عددًا من المعسكرات الخارجية، بجانب عدد من المباريات الودية مع مجموعة من المنتخبات الأوروبية.

 وقال حمزة الصافى، المتوَّج بجائزة أفضل ضارب، فى تصريحات لـ«صباح الخير»: «خضنا جميع المباريات بتركيز كامل، ومباراة تونس كانت الأصعب، والشعور رائع بالتتويج بالبطولة فى قلب تونس».

أمّا أحمد إبراهيم المتوَّج بجائزة أفضل «حائط صد»؛ فقال: «سَهَّلنا المباراة على أنفسنا بدراسة المنتخب التونسى جيدًا، لكن ذلك لا يمنع  أن المباراة كانت صعبة؛ خصوصًا مع ضغط الجماهير التونسية».

وقال ياسين أشرف أبوالحسن، ليبرو منتخب مصر: «إن التتويج بالبطولة شرف كبير»، ووعد بالتتويج بالبطولات المقبلة،  مؤكدًا: «نعد الجماهير المصرية بأن نواصل على النحو الذى نسير عليه».