الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

150 مليون جنيه للتعاقدات الصيفية فى «الأهلى»

بدر بانون
بدر بانون

رصدت إدارة النادى الأهلى نحو 150 مليون جنيه كميزانية مبدئية للتعاقدات الصيفية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بعد الإخفاق الأخير فى الموسم الحالى، لا سيما أن جمهور المارد الأحمر أطلق الكثير من الانتقادات بسبب تردى المستوى وتراجع النتائج.



ولا تمانع الإدارة فى رفع ميزانية الصفقات إلى 250 مليون جنيه إذا ما استدعى الأمر بحيث يمكن للمدرب البرتغالى ريكاردو سواريش التعاقد مع ثنائى هجومى أجنبى قادر على صناعة الفارق بجانب الصفقات المحلية لا سيما أن الأهلى استطاع بيع المحترف المغربى بدر بانون كما يخطط لرحيل الموزمبيقى لويس ميكيسونى.

وبدأت إدارة الأهلى التخطيط للموسم الجديد من خلال منح اللاعبين الكبار فرصة للراحة لمدة ثلاثة أسابيع على أن يعودوا بعدها لبدء معسكر مغلق استعدادًا للموسم الجديد مع منح الفرصة للاعبين الشباب من أجل خوض ما تبقى من مباريات هذا الموسم.. خاصة أن وجهة النظر الحالية تتمثل فى منح المدرب البرتغالى الفرصة لرؤية العناصر الواعدة على الطبيعة وتخفيف الضغط الكبير عليه إذا ما استمر تراجع النتائج بحيث سيكون المبرر هو الاستعداد للموسم الجديد لأن المارد الأحمر لا ينتظر شيئًا من الموسم الحالى.

واقترب الأهلى من التعاقد مع عدد من الصفقات مثل الحارس محمد صبحى لاعب فاركو والثنائى شادى حسين ومصطفى سعد «ميسى» من سيراميكا كيلوباترا، كما يضع ضمن حساباته ضم قلب دفاع بعد تقدم رامى ربيعة فى السن، وقد يرحل مع بداية الموسم الجديد، فضلاً عن انتقال بانون إلى الاحتراف.

ووضع الأهلى ضمن حساباته التعاقد مع بعض الأسماء من بيراميدز إذا تحسنت العلاقات بين الناديين مثل أسامة جلال وإبراهيم عادل.