الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الأهلــــى يبحــــث عــــن «محــــلل» لخطــــف زيـــزو

تدرس إدارة النادى الأهلى التعاقد مع أحمد سيد «زيزو»، جناح نادى الزمالك الذى يعد من أهم اللاعبين داخل مصر فى هذا المركز، حيث يرى المارد الأحمر أن الصفقة تبدو ممكنة، حيث قال مصدر داخل النادى الأهلى أن «زيزو» لديه بند فى عقده مع ناديه ينص على رحيله مقابل مليونى دولار، وذلك للأندية الخارجية فقط وليس لأى فريق محلى.



وتواصلت إدارة الأهلى مع خبير لوائح سويسرى أكد بعد دراسة الموقف أنه مادام هناك بند يسمح برحيله فلا يعتد الفيفا بما إذا كان ذلك لنادٍ محلى أو خارجى، وهو ما يجرى دراسته فى التوقيت الحالى لا سيما أنه فى حالة النزاع سيكون الاتحاد المصرى لكرة القدم طرفًا فى الملف.

وحسب المصادر إذا رأت إدارة الأهلى أن زيزو لا يجوز له الانتقال إلى فريق محلى فسيجرى الاعتماد على «محلل» من خلال تسهيل انتقاله لفريق أوروبى يدفع الشرط الجزائى وينتقل إليه، ثم يعود للمارد الأحمر بعد عدة أشهر، وذلك مثلما حدث مع محمود عبد المنعم «كهربا» وذهابه إلى نادى أفيس البرتغالى.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلى كانت لا ترغب فى إثارة المشاكل مع الزمالك فى التوقيت الحالى، ولكن لجوء البيت الأبيض لإغراء عدد من لاعبات الكرة الطائرة للانتقال إليه فتح ملف خطف اللاعبين من جديد، حيث قررت الإدارة ترك ملف «زيزو» لشركة الكرة من أجل التصرف فيه وتحقيق نجاحات ملموسة لضمه فى أقرب وقت.

وتنوى شركة الكرة التعاقد مع لاعبين مميزين فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما أخفق الأهلى فى المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربى، لذلك ترى الإدارة ضرورة تدعيم الصفوف بلاعبين مميزين قادرين على صناعة الفارق ومواكبة التطور الذى طرأ على بعض الفرق فى القارة السمراء لاسيما أن هناك سخطًا جماهيريًا بسبب تراجع المستوى الفترة الأخيرة.