الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

البطولـة عوضت جماهير النـادى عن الإخفاق المحلى وأعـادت البسمة

«طائرة الأهلى» ملوك «صالات أفريقيا»

نجح رجال طائرة الأهلى فى تحقيق إنجاز كبير بالتتويج بلقب البطولة الأفريقية للأندية التى اختتمت مؤخرا بتونس وذلك بعد التفوق فى المباراة النهائية على الترجى التونسى بثلاثة أشواط نظيفة وفور التتويج باللقب الأفريقى حرصت «صباح الخير» على التواصل مع الكابتن محمد مصيلحى المدير الفنى للفريق الذى قال:



كان موسمنا صعبا للغاية وعانينا فيه العديد من الأزمات بسبب الغيابات والإصابات، والحمدلله الرد كان عمليا وبشكل واقعى من خلال ختام الموسم ببطولة أفريقيا, من جانبه قال أحمد عبدالعال لاعب الفريق أن رجال طائرة الأهلى استحقوا لقب بطولة أفريقيا، ولم يخسر سوى شوط واحد فقط على مدار البطولة، وكان أمام الترجى فى المباراة النهائية. وأبدى عبدالرحمن الحسينى سعادته بالفوز قائلا: كنا نعلم أن جماهير الأهلى حزينة وأن الفوز بلقب أفريقيا للأندية سيرسم الابتسامة على وجه الجماهير مرة أخرى.

وأوضح عبدالله عبدالسلام قائد الفريق أن البطولة كانت ضرورية للغاية من أجل تعويض جماهير الأهلى عن الإخفاق فى المشوار المحلى.

وأشار أحمد قطب لاعب الفريق إلى أن الفريق كان على ثقة بالتتويج مشيدا بالروح القتالية لجميع اللاعبين التى مكنتهم من التغلب على جميع الصعوبات والعودة.

اعتبر أحمد صلاح لاعب الفريق الفوز بلقب البطولة علامة فارقة فى موسم الفريق، بعد أن واجه غياب التوفيق على الصعيد المحلى.