الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

موســم تاريخـى للفريــق وسعــادة لاتوصــف بعــد منافســات شاقــة

.. و«نجوم السلة» يحتفلون بدورى السوبر

إنجاز كبير نجح رجال سلة الأهلى فى تحقيقه بالتتويج بلقب  سوبر الدورى المحلى بنظام «5 best of» بعد التفوق فى النهائى على الاتحاد السكندرى بنتيجة 3/2.



وقال إيهاب أمين لاعب الفريق لـ «صباح الخير»: الفريق قدَّم كل ما لديه خلال هذا الموسم، للفوز بكل البطولات الممكنة وقدم موسمًا تاريخيًا لسلة الأهلي. 

وأضاف: «بعد حصولنا على البطولة العربية وكأس مصر ودورى المرتبط، قررنا أن نبذل قصارى جهدنا من أجل التتويج بلقب دورى السوبر، خاصة أن الخصم هو من تسبب فى خروجنا من الدور نصف النهائى فى الموسم الماضي».

وأعرب عمر طارق -لاعب الفريق- عن تطلع النادى للفوز بلقب دورى كرة السلة الإفريقى والتأهل لكاس العالم للأندية لإسعاد جماهير النادى الأهلي.

وأبدى «عمر زهران» نجم الفريق  سعادته بالثقة التى منحها له الإسبانى «أوجستى بوش» المدير الفنى خلال الموسم الحالى والذى شهد تتويج القلعة الحمراء بكل البطولات. 

وأكد «مايكل تومسون» المحترف بالفريق رغبته فى التواجد داخل جدران القلعة الحمراء بالموسم الجديد خاصة بعد الموسم التاريخى الذى حققه مع الفريق. 

 وأضاف «بالرغم من خسارة مباراتين فى سلسلة النهائي، لكن لم نفقد أبدًا الثقة فى قدرتنا على الفوز وحسم البطولة فى المباراة الأخيرة، سعادتى لا توصف  بهذا الفوز».

يذكر أن فريق كرة السلة بالنادى الأهلى حصد جميع البطولات التى شارك بها الموسم الحالي، بداية من البطولة العربية، ودورى منطقة القاهرة، وكأس مصر، ودورى المرتبط وأخيرًا دورى السوبر.