الجمعة 1 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الموســـم الذهـــبى لســـيف المبـــارزة

محمد ياسين
محمد ياسين

أكد محمد ياسين، حاصد فضية الفردى وذهبية الفرق ببطولة العالم لسلاح سيف المبارزة؛ سعادته البالغة بالإنجازات المتميزة والتاريخية التى حققها بالبطولة التى أقيمت بدبى بدولة الإمارات العربية الأسبوع الماضى.



وفى تصريحات لـ«صباح الخير»، قال ياسين إنه بتحقيق هذا الإنجاز أكد الحفاظ على تصنيفه الدولى، وقال: الحصول على ميدالية فى الفردى كان مهما للغاية... ووصولى للنهائى فى منافسات الفردى للعام الثانى على التوالى كان صعبًا خصوصًا فى سيف المبارزة، وعلى الرغم من أن طموحى كان الحصول على الذهب فإننى فخور بمجهودى وأدائى القوى لرفع علم بلدي».

وعن منافسات الفرق قال ياسين: «هذا الإنجاز له طعم خاص خصوصا مع حصول فريق مصرى على ذهبية العالم فى سيف المبارزة، ونحن الآن على قمة التصنيف الدولى.

وأضاف: شاركنا هذا العام فى 3 بطولات كأس العالم وحصدنا الذهبية فيها، لذا أعتقد أن هذا هو الموسم الذهبى للفريق».

وقال ياسين إن أكثر ما واجهه من صعوبات خلال البطولة كان عدد المباريات فى منافسات الفردى، ما أضاف مزيدا من الجهد والصعوبة إضافة إلى فترة امتحانات قبل البطولة أثرت على تدريباته وأوقاتها، «لكننى استطعت تحقيق التوازن».

وشكر ياسين عائلته وزملاءه على جهودهم لرفع علم مصر فى المحافل الدولية، كما شكر رئيس الاتحاد المصرى عبد المنعم الحسينى، وشكرا خاصًا لـ»علاء أبو القاسم» المدير الرياضى بالاتحاد الذى أشار إلى أن تواجده فى البطولة صنع فارقًا كبيرًا وساعدنا بخبراته.

واختتم ياسين قائلاً: «أردت إسعاد المصريين بهذه النتيجة، وكلنا قادرون على رفع علم مصر فى أقوى البطولات».

وعن محطاته القادمة قال ياسين «أشارك بكأس العالم فى باريس، وهى بطولة مهمة لتحسين التصنيف الدولى قبل بدء احتساب النقاط للتأهيل الفريق لأولمبياد باريس 2024».