الجمعة 1 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الأحمر: انتظروا نتائج مبهرة فى أمم إفريقيا

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

اقترب فريق الزمالك لكرة اليد بقيادة أحمد الأحمر من حصد لقب بطولة دورى المحترفين، بعد تصدره الدورة المجمعة الأولى الأسبوع الماضى، برصيد 10 نقاط، يليه الأهلى، ثم سبورتنج ثم طلائع الجيش رابعًا.



ومقرر أن تنطلق اليوم، الثلاثاء، مباريات الدورة المجمعة الثانية ببطولة دورى المحترفين لرجال كرة اليد، على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمدينة السادس من أكتوبر، بمشاركة الرباعي: الزمالك والأهلى وسبورتنج وطلائع الجيش.

وقبل انطلاق مباريات الدورة قال الكابتن أحمد الأحمر، كابتن منتخب مصر ونادى الزمالك أن المدير الفنى للزمالك، أوليفر روى،منحهم إجازة يومين، قبل المعسكر المغلق استعدادًا لمواجهات مهمة فى حسم لقب الدورى.

وأضاف الأحمر أن المنافسة قائمة، وليس أدل على أن مباريات القمة دائمًا ما تُحسم فى الثوانى الأخيرة.

وعبر الأحمر عن اعتقاده فى تأثير الزمالك برحيل يحيى الدرع وسيف الدرع، مشيرًا إلى حتمية محاولة النادى إيجاد البدائل، مشيرًا إلى وجود أكثر من لاعب جيد مثل هشام نصر ومحمد علاء لوكا ومحمد البسيونى مودى.

وعن مستحقات اللاعبين المالية المتأخرة لدى النادى قال الأحمر لأزمة تم حلها بشكل جزئى فى عهد اللجنة المؤقتة، ثم مع مجيء المستشار مرتضى منصور أصبحت الأمور مستقرة.

وأكد الأحمر على توقعه بنتائج ممتازة فى كأس الأمم الأفريقية المقبلة ونيل اللقب، مضيفًا: لدينا أحسن مدرب الذى أتعلم منه بالإضافة إلى جيل مميز من لاعبين يستحقون الفوز.