الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

استعادت لمصر الذهبية بعد 12 سنة

بطلة «الريشة» نور يسرى: المونديال حلمى

نور
نور

بعد استعادتها لمصر ذهبية إفريقيا للريشة الطائرة لأول مرة منذ 12 عاما، قالت اللاعبة نور يسرى إن الميدالية دافع قوى لاستمرارها فى الحفاظ على مستواها خصوصا مع تأهيل فريقها لبطولة العالم مايو المقبل بتايلاند.



وأضافت نور، التى توجت بالذهبية فى البطولة التى أقيمت بالعاصمة الأوغندية قبل أيام، أن التفوق فى رياضة الريشة والحصول على بطولة العالم حلمها منذ الطفولة.

وأضافت: «حصولى على ذهبية الفردى الغالية عن مصر منذ 2010 أدى إلى سعادة لا توصف خصوصا أن حصولى على الذهبية جاء بعد البطلة المصرية «هادية حسنى»، التى دائمًا ما كانت تشجعنى ونصائحها دائما فى ذهنى».

أكدت نور: قبل المشاركة فى البطولة لم أكن أفكر فى التتويج قدر التركيز فى كل مباراة على حدة، وغالبا ما تكون المباراة النهائية صعبة، أما مواجهة دور ربع النهائى أمام بطلة أوغندا «فضيلة محمد» فكانت بمثابة عنق الزجاجة، خاصة أننى خسرت أمامها أكتوبر الماضى، ورغم القلق زاد معدل تركيزى وتمكنت من الفوز.

عن أحلامها فى الليلة قالت نور: أحلم بأن أكون بطلة العالم، وأحقق ذهبية فى الأوليمبياد، صحيح هو مشوار طويل لكنه ليس بالمستحيل.

وشكرت نور عائلتها على ما قدموه من دعم كما شكرت كل الذين عملوا معها منذ بداية المشوار، إلى جانب زملائها فى نادى هليوليدو وأعضاء مجلس الإدارة، ولاعبى ولاعبات المنتخب الوطنى.