الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان
تطوير نادى حرس الحدود 

تطوير نادى حرس الحدود 

منذ أن تم إنشاء نادى حرس الحدود بمنطقة غرب الإسكندرية فى عام 1932 مر بعده مراحل للتطوير إلى أن تسلم رئاسته لواء أركان حرب باسم هلال.



فبعد أن كان للنادى شقة بمحطة الرمل ونادى معطل التجديف و3 ملاعب فقط لكرة القدم وجميع تدريبات اللعبات الأخرى تتم خارج النادى لعدم توافر الملاعب اللازمة فقد تم خلال الخمس سنوات الأخيرة تطوير شامل وكامل لاستاد الحرس من إضاءة وملعب ومضمار للجرى وغرف لخلع الملابس وحمامات وقاعة للمؤتمرات وأخرى لكبار الزوار.

كما تم رفع كفاءة المدرجات وإنشاء فندق للاعبين ومطعم وكافتيريات.

اهتمام عام بموقع النادى من بوابات وتشجير لأماكن خاصة لجراج السيارات وحدائق عامة وأخرى للأطفال، إنشاء مبنى إدارى وحمام للسباحة ونادى صحى وجيم وصالة للجمباز وأخرى لألعاب المنازلات، إقامة مبنى اجتماعى.

أصبح لديه 4 ملاعب لكرة القدم وملعبان آخران متعددا الأغراض لألعاب الكرة الطائرة واليد وألعاب القوى.. فزاد عدد اللعبات بالنادى فتخطت الـ15 لعبة وأصبح لديه أفضل قطاع لناشئى كرة القدم بالإسكندرية وحاصل على أغلب بطولاتها كما تم تصعيد 10 لاعبين للفريق الأول، لديه أبطال على مستوى القارة الأفريقية  فى المصارعة والكاراتيه والسباحة على مختلف المراحل السنية وللمرة الأولى فتح النادى باب عضويته أمام المدنيين الزائرين.

وبحكم موقعه فى منطقة غرب الإسكندرية فقد سبق وفتح أبوابه لاستقبال طلبة المدارس بهذه المنطقة بالاتفاق مع مديرية التربية والتعليم إضافة إلى استقباله الأطفال من ذوى الهمم فى العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.