الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

سمية الخشاب ترد بعد التحرش بها إلكترونيا

نيكـــول ســابا ضيــفة شــــرف «نقـــل عــــام»



وفـــاء عامـــر فــى «حــارة بهيـــة» رمضــان المقبـــل

واصلت رانيا يوسف إثارة الجدل على مواقع التواصل بتصريحين لأحد البرامج، الأول عن ارتداء المايوه فى الصيف «الطبيعى إن الناس تلبس فى الصيف مايوه وشورت مش حاجة طويلة»، والثانى عن قبولها أفلاما بها مشاهد قبلات «أنا ممثلة محترفة».

 

 

 

«نعم.. فين أمينة».. و«شكلها متغير.. عملت حاجة فى الأنف مغيراها» أبرز التعليقات من متابعى أمينة خليل مستخدمين «إيموشنات مختلفة» على انستجرام بعدما نشرت صورة حديثة بنيولوك. 

 

 

 

دعت سمية الخشاب على حساباتها بالسوشيال أى فتاة تتعرض للتحرش «تطلع تتكلم وكلنا هنقف فى ضهرها».تصدرت سمية ترند تويتر بتعنيفها أحد المتحرشين الإلكترونيين وكتبت «لو أنا ماشية فى الشارع وفكرت تقربلى هعلمك إزاى تبقى راجل يا ذكر».

 

 

 

تداول واسع للمقطع الدعائى لمسلسل «فارس القمر» على السوشيال أطلقته عملاق الإنتاج الفنى «مارفل». 

المسلسل للمخرج المصرى دياب؛ حيث يشارك بـ4 حلقات من أصل 6، ويعرض على ديزنى بلس نهاية مارس المقبل. 

 

 

تساؤلات عديدة على السوشيال عن سر التعاون مجددًا بين عمرو سعد ونيللى كريم فى فيلم كوميدى، بعد تعاونهما السابق فى مسلسل «الجسر» الذى يُعرض حاليًا على إحدى المنصات الإلكترونية. 

 

«كان بنّا كتير» أحدث أغنيات بريجيت ياغى ابنة الفنان اللبنانى عبده ياغى، وتم تصويرها بطريقة فيديوكليب فى منطقة عالية اللبنانية. 

 

 

تصدرت الدكتورة لميس جابر ترندات جوجل بعد تصريحها عن أول زيارة لأهل زوجها  الفنان يحيى الفخرانى فى المنصورة، وملاحظتها عادة أسرية خاصة خلال تناولهم الطعام، تعبر عن محبة الأسرة ليحيى، لأن والدته أنجبته بعد 7 سنوات من وفاة طفل آخر أنجبته قبله.

 

 

 

«كل سنة وأنتى طيبة يا حتة من قلبى».. تهنئة إداورد لابنته «ماريا» بمناسبة عيد ميلادها.. الصورة انتشرت على انستجرام الأسبوع الماضى.  

 

رانيا يوسف تواصل إثارة الجدل.. ولطفى لبيب: أنا مش زعلان من حد خالص!

 

إدوارد يُهنــئ «ماريـا» بعيـد ميـلادهـا.. وتسـاؤلات علـى السوشيال عن عمرو سعد ونيللى كريم

 

 

 

 

مُنحت رحمة أحمد الفرصة لدخول عالم النجومية سريعًا، بعد اعتذار أسماء أبو اليزيد، عن بطولة الجزء السادس من مسلسل «الكبير أوى» بعد ترشيحها بدلا من دنيا سمير غانم.

رحمة سبق أن مثلت فى المسرح  الجامعى جامعة حلوان  والتحقت بورش بنقابة المهن التمثيلية، وبدايتها مع التليفزيون كانت برنامج «أمين وشركاؤه» مع الفنان أحمد أمين.

 

 

 

 

تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا صورة نيكول سابا بعد إعلانها الاستعداد لتصوير أول مشاهدها فى مسلسل «نقل عام» خلال أيام مع محمود حميدة ومحمد محمود عبدالعزيز؛ حيث تظهر ضيفة شرف. 

 

بدأت وفاء عامر تصوير مشاهدها فى مسلسل «حارة بهية» استعدادًا لرمضان المقبل. 

المسلسل يناقش قضايا اجتماعية مهمة ويضم نهال عنبر، إيهاب فهمى، عبير صبرى، وإيمان يوسف.   

 

 

 

«أنا مش زعلان من حد خالص».. تصريح متداول على السوشيال للفنان لطفى لبيب حول عدم زيارة بعض الأصدقاء والفنانين له خلال فترة مرضه بـ«الجلطة» قبل أكثر من عام، موضحًا أنه يلتمس العذر لمن لم يزره.  

لبيب أوضح أن كثافة مشاركته فى أعمال فنية وإجهاده هو سبب إصابته بالجلطة، حيث قدم نحو 400 عمل منها 140 فيلمًا خلال فترة وجيزة.