الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

نيكــول تطلــق «مفتــاح الحـــب» وإيهــاب توفيــق «كامــل العــدد»

إيهاب
إيهاب

شهد حفل أحيته نيكول سابا آخر الأسبوع الماضى بأحد فنادق القاهرة الجديدة عددًا من الكواليس، وتفرغت نيكول لالتقاط السيلفى مع عدد من الحضور، فيما رفع إيهاب توفيق شعار كامل العدد فى حفلته بكايرو جاز كلوب.



حضرت نيكول حفلتها «ببدلة سواريه» فضية خطفت الأنظار من تصميم اللبنانى كميل شمعون لتطل بـ«لوك» أكثر أناقة على غرار نجمات هوليوود، وبمجرد صعودها على خشبة المسرح بأغنية «حفضل احلم» ترك الجمهور مقاعدهم وشاركوها وصلات الغناء والرقص لأكثر من ساعة ونصف الساعة. ورفضت نيكول الإجابة عن أسئلة بعض جمهورها عن تفاصيل أغنية  جديدة مع المخرج جاد شويرى ولم تفصح عن تفاصيلها لكنها قالت إنها مفاجأة للجمهور فى العام الجديد.

نيكول
نيكول

 

ومقرر أن تحُيى سابا حفل رأس السنة بمقر الجامعة الأمريكية بوسط البلد بالقاهرة، وقد انتهت من تصوير مشاهدها فى الفيلم الجديد «مفتاح الحب»، من إخراج جمال السروى وتم تصويره بالكامل فى أبوظبى لطرحه فى عيد الحب المقبل.

وفى كايرو جاز كلوب بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، أحيا إيهاب توفيق حفلاً من الأكثر حضورًا، بلا مراعاة للإجراءات الاحترازية.

وحضر إيهاب قبل الحفل بساعة مع مدير أعماله تامر عبدالمنعم وافتتح فقرته بأغنيته «سحرانى» وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ويستعد توفيق  لإطلاق أغنية «سنة حلوة» مع بداية العام الجديد من كلمات ملاك عادل،  ومن المقرر تصويرها كفيديو كليب مع المخرج سعيد مطاوع.