الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

6 ملايين مشاهدة لأغنية «حميد».. وإليسـا تســتجيب لمبادرة إسعاد يونس

 أصالة وعفاف راضى وأبناؤهما فى الأوبرا! ورانيا تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها



استجابت إليسا لمبادرة الصلح بينها وبين مروان خورى.

المبادرة أطلقتها إسعاد يونس، وكتبت إليسا على حسابها على تويتر: «ناطرة اللقاء اللى رح يجمعنا مروان وأنا قريبا.. وست إسعاد اتفقنا ومستنية الشربات والملوخية من إيديكى يا ست الكل».

 

 

 

أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال أقل من أسبوع لأغنية «الأفلام» التى أهداها حميد الشاعرى إلى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته 43.

 

 

 

تصريحات متداولة لـ «أروى جودة» عن قراءتها أكثر من سيناريو لرمضان المقبل.

 

 

 

تداول رواد السوشيال ميديا صورة أحمد مكى فى «الكبير أوى» بعد نشر «ليلى عز العرب» على فيسبوك صورة من كواليس تصوير مشاهدها فى المسلسل.  

 

 

«طول ما أنا عايش هيفضل المهرجان مكمل».. تعليق طريف تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل لمغنى المهرجانات حمو بيكا بعد إحيائه حفلا بإحدى الدول العربية.

 

حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري، تصدر ترندات تويتر تزامنًا مع خوض المنتخب الوطنى أولى مبارياته فى البطولة العربية أمام لبنان.  

 

 

 

عمليات بحث واسعة عن الفنانة «عفاف راضى» على السوشيال ميديا بعد الإعلان عن الحفل الغنائى الأول لابنتها «مى كمال».

 

كريم عبدالعزيز «واحد من الناس».. وسمية الألفى عن الفيشاوى: عمرنا ما اتكلمنا عن محلل

 

 

 

 

سمية الألفى تصدرت ترندات جوجل لساعات، الجمعة الماضية، بتصريحات حول علاقتها بالراحل فاروق الفيشاوى خلال برنامج تليفزيونى شهير.

قالت سمية إنها لم تفكر فى محلل لتعود إلى فاروق.

وقالت سمية إنه بعد الطلاق الثالث، تزوج فاروق من سهير رمزى، وانفصلا بعد 3 سنوات، فذهب إليها قائلا: المشكلة اتحلت.. أنا اتجوزت واطلقت، فردت عليه: أنت فاهم غلط.. أنا اللى لا زم أتجوز وأطلق وأرجع لك، وضحكنا.  

 

 

كتاب «واحد من الناس» بسيرة ومسيرة كريم عبدالعزيز طرح على هامش تكريم كريم بمهرجان القاهرة السينمائى.

الكتاب شمل حوار ذكريات معه وتفاصيل مشواره الفنى وسر تميزه بين أبناء جيله.

 

 

 

 

بوست نشرته ياسمين عبدالعزيز على فيسبوك حقق أكثر من 150 ألف لايك وآلاف التعليقات والمشاركات خلال ساعتين.

ياسمين داعبت فى البوست زوجها أحمد العوضى، بصورة كوميك مصحوبة بتعليق: «يا أخويا قعدت تقولى وحش الكون وحش الكون.. كنت هسيب الكون كله وأروح».  

 

 

مع كثير من الشائعات تصدرت «كيم كارديشيان» والمغنى «كانى ويست» الترندات الأمريكية بعد ظهورهما معا الأسبوع الماضى بأحد عروض الأزياء للرجال.

 

 

أولى حلقات مسلسل «الجسر» بطولة نيللى كريم وعمرو سعد يبدأ عرضها 26 الجارى, إحدى المنصات الإلكترونية كشفت عن موعد إذاعة المسلسل على إنستجرام.

 

 

رانيا يوسف نشرت عددا من الصور الجديدة التى أثارت جدلا كالعادة على حساباتها الإلكترونية تزامنًا مع احتفالها بعيد ميلادها.  

 

 

نشرت شام ابنة الفنانة أصالة فيديو على إنستجرام يجمعها بوالدتها وإخوتها خلال مشاركتهم أغنية «60 دقيقة» على مسرح دار الأوبرا خلال مهرجان الموسيقى العربية بحضور زوجها فائق حسن.

أصالة أشعلت مواقع التواصل بعدما نشرت إحدى شركات الاتصالات إعلانها للشركة مع أحمد سعد.