الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

سميحة أيوب تكشف تفاصيل لقائها الأول بزكى طليمات ويوسف وهبى

وجه تامر حسنى الشكر لإدارة إحدى الجامعات الخاصة على إنستجرام بعد تكريمه خلال الاحتفال باليوبيل الفضى لإنشاء الجامعة.. مواصلا الترويج لحفل آخر لإحدى الجامعات الخاصة يوم 8 ديسمبر المقبل.



 

 

 

دخلت ياسمين صبرى قوائم ترندات جوجل الأربعاء الماضى بعد كشفها عن اسم مسلسلها الجديد «دنيا» على إنستجرام عبر خاصية الـ«استورى» ردا على متابعيها.

ياسمين تدخل بمسلسلها «دنيا» سباق رمضان 2022، قصة وإخراج أحمد صالح، وسيناريو وحوار أمجد سرى ويبدأ التصوير قبل نهاية العام الحالى.

 

 

 

تصدرت الفنانة سميحة أيوب ترندات جوجل بعدد من الحكايات خلال عدد من البرامج الفضائية حول بدايتها الفنية مع عمالقة المسرح زكى طليمات ويوسف وهبي.

سميحة قالت عن استقبال طليمات لها بفرقته المسرحية: «أول مرة فى حياتى يخوننى ذكائى، أنا حصلت على استثناء من وزير المعارف إنك تكونى طالبة نظامية فى المعهد»، وعن مشادة دارت بينها وبين وهبى قالت: يوسف بيه كان ليّا معاه جولة.

 

 

 

إيمان العاصى عادت بعد غياب للظهور فى ترندات فيسبوك بالتزامن مع بدء تصوير أول مشاهد حكايتها «طعم الحياة» ضمن مسلسل «إلا أنا».

 

أنغام طالبت متابعيها على السوشيال بالاستماع لأغنيتها الجديدة «هتشتاقوا» على يوتيوب وكتبت «مفيش غيركوا اللى جرحنا».

 

 

 

تداول رواد مواقع التواصل صورة نجلاء بدر تزامنا مع عرض حكاية «ويبقى الأثر» ضمن مسلسل «إلا أنا».. بعد ما نالت إعجاب عدد كبير من المشاهدين. 

 

تداول متابعو ماجدة الرومى على فيسبوك صورتها خلال حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بدار الاوبرا المصرية متشحة بعلم مصر.

‏ماجدة كتبت «تحية لمصر.. الحضن الذى نرتاح فيه من تعب الحروب والدمار».

 

«حالة الطقس» احتلت صدارة ترندات جوجل طوال يوم الجمعة الماضى.. بالتزامن مع موجة الأمطار الغزيرة الماضية.