الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

مذيعة الأخبار «آية شاهين» تسأل متابعيها: 1 ولا 2.. وياسمين رئيس مضطربة مش مريضة

لقـاء الخميـسى.. حتـة من القـمر.. ووفــاء عامــر تـثير الجدل بنيولوك ونظارة



الفنانة لقاء الخميسى نشرت صورة لها على انستجرام من «حتة من القمر» بالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل مساء الأربعاء الماضى، وكتبت «بِحُبُكُم باحلم وباعيش»!

 

 

 

داعبت مذيعة نشرات الأخبار بقناة إكسترا نيوز «آية عبدالرحمن شاهين» متابعيها على انستجرام بـ«صورتين سيلفى» وكتبت تسألهم «1 ولّا 2؟». 

 

 

تجاوزت عمليات البحث عن «مباراة الأهلى والزمالك» على موقع جوجل أكثر من مليون عملية بحث طوال يوم الجمعة الماضى. 

 

 

«للأسف ياسمين فى مسلسل 60 دقيقة ليست مريضة نفسية؛ بل مضطربة، وهناك اختلاف بين الاثنين».. تصريح متداول للفنانة ياسمين رئيس حول دورها فى مسلسل «60 دقيقة».

 

 

 

استحوذت الفنانة سهير البابلى على عدد كبير من دعوات محبيها وأصدقائها على مواقع التواصل بعد طلب ابنتها الدعاء لها. 

نيفين الباقورى ابنة سهير، أكدت توقفها عن الأكل والكلام وأن حالتها حرجة وهى تحت أجهزة التنفس الصناعى،  موضحة ترددها على المستشفى والرعاية المركزة منذ شهر ونصف الشهر.   

 

 

تامر حسنى يشجع الشباب بالـ «استورى».. و أكثر من مليون عملية بحث عن ديربى مصر

 

ما زال الفنان تامر حسنى يروج على السوشيال ميديا لحفله الغنائى بإحدى الجامعات الخاصة بالطريق الساحلى الدولى 18 نوفمبر المقبل.. تامر نشر عددًا من المقاطع الغنائية لمواهب شابة على خاصية الاستورى بانستجرام تشجيعًا لهم.   

 

 

أثارت الفنانة وفاء عامر حالة من الجدل بين متابعيها بعد ظهورها بنيولوك خلال صورة نشرتها على حساباتها بمواقع التواصل ارتدت فيها نظارة طبية! 

 

 أشعلت الممثلة الأمريكية «كريستين» مواقع السوشيال ميديا بتصريح وصفت خلاله الأميرة ديانا وابنيها «هارى وويليام» بأنهم «حيوان بـ3 رءوس». 

كريستين أوضحت أن وصفها تقصد به قوة العلاقة بين ديانا وولديها خصوصًا عاطفة الأمومة نحوهما ولا تقصد الإهانة.  

كريستين مرشحة للعديد من الجوائز عن دورها فى فيلم «سبنسر» حول قصة حياة «الأميرة ديانا»، الذى عُرض لأول خلال فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى سبتمبر الماضى. 

 

 

 

تصدَّرت موقع تويتر هاشتاجات «صلاح» لاعب ليفربول الإنجليزى و«ليفاندوفسكى» لاعب بايرن ميونيخ الألمانى،  و«كريستيانو» لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى،  خلال الجولة الرابعة من تصفيات أبطال أوروبا، بعد تصدرهم قائمة هدافى البطولة.   

هاشتاج «اوعى الدبابة علاء منصور».. تصدر تريندات «تويتر» بعد أغنية «اوعى الدبابة» لليوتيوبر علاء منصور الذى اشتهر بفيديوهاته عن الأبراج وصفاتها.