الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

ياسمين صبرى: أنا شفافة.. وأحمد ياسر ريان «تريند» بعد الثنائية

تصدرت ياسمين صبرى تريندات جوجل بعدد من التصريحات أهمها «أنا فعلًا شفافة».



ردّت ياسمين على والدها بعد مهاجمتها الأسبوع الماضى على يوتيوب «مفيش علاقة بينى وبين والدى».. مضيفة أن جدتها هى من ربتها.

 
 
 

 

 

عبير صبرى: زهقت.. وأمينة خليل: أنا مع تجميد بويضاتى

 

تفاعل متابعو الفنانة عبير صبرى مع صورتها الجديدة على «إنستجرام» وتعليقها «الوجود فى الحياة.. أساسه المقاومة.. مفيش زهقت تعبت.. فيه مكمل وهكمل». 

 

 

 

انتقادات عديدة وجهها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا للمثلة «مريم الدباغ» بعد ظهورها الجريء بفستان شفاف فى أحد المهرجانات الفنية بأحد فنادق القاهرة الأسبوع الماضى. 

 

 

 

 

دخل اللاعب أحمد ياسر ريان قائمة التريند الأسبوع الماضى بعد ثنائية سجلها مع فريقه «ألتاى» فى شباك «بلدية درينجه» ببطولة كأس تركيا.. ليصل إلى هدفه الرابع خلال 7 مباريات مع فريقه الجديد. 

 

 

تداولت المواقع الأمريكية احتفال «نيكول كيدمان» على «انستجرام» بعيد ميلاد زوجها «كيث أوربان» الرابع والخمسين.

نيكول قبّلت زوجها وطوقت رقبته بذراعيها فى صورة نشرتها على السوشيال ميديا أحدثت رواجًا الأسبوع الماضى. 

 

 

طمأن مدحت شلبى محبيه ومتابعيه على صحته خلال ظهوره على تايم سبورت، بعد انتشار شائعة وفاته كالنار فى الهشيم على «فيسبوك» الأسبوع الماضى.

 

 

 

إليسا: إستلفت علشان أتعلم.. وانتقادات لمريم الدباغ

أكدت إليسا تعلقها الشديد بوالدها، مشيرة إلى اقتراضها المال فى شبابها للإنفاق على التعليم.. نافية ما تم تداوله على السوشيال ميديا الأسبوع الماضى عن ارتدائها درعًا واقية خلال حفل بغداد الأخير.  

 

 

 

استحوذت أمينة خليل على اهتمام رواد السوشيال ميديا بتأييدها «تجميد بويضاتها» قائلة: «آه أنا مع الفكرة دى»، كما أكدت انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال «عمر طه» وقالت: «الجواز قسمة ونصيب».   

سعادة غامرة تعيشها المغربية «جيهان خليل» بردود أفعال واسعة عن دورها فى حكاية «على الهامش» من مسلسل «إلا أنا».   

 

 

 

«صباح النشاط».. أبرز تعليقات متابعى رانيا يوسف على صورتها على حسابها على «إنستجرام» من داخل صالة الجيم.

 

 

 

روجت «جميلة عوض» لدورها فى فيلم «المحكمة» على مواقع التواصل ببوستر الفيلم وعبارة «خلقت بمشاعر أنثى فى جسد رجل والمجتمع يرفض تحويلها».. منتظر عرض «المحكمة» نهاية الشهر الجارى.