الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

حوريــة فرغلــى فــى «التجربــة» مؤقتًـا.. وليلى فوزى «ترند» بسبب فريد الأطرش

الراقصة الروسية أنستازيا بيسيروفا.. نشرت صورة لها مع الفنان عمرو دياب على إنستجرام أحدثت جدلاً كبيرًا وتساؤلات.



 

«مش فارقة معايا».. هكذا ردت «أروى جودة» على استخدام إحدى الصيدليات صورتها فى الدعاية لدواء ضد «السيلوليت»، دون موافقتها.

 

صورة طريفة للبرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لروما الإيطالى.. انتشرت على مواقع التواصل بعد الخسارة بنتيجة 6 - 1 أمام جليمت النرويجى فى بطولة «دورى المؤتمر الأوروبى» الخميس الماضى.  

 

توقعات قوية يتداولها عدد كبير من مشجعى الزمالك برفع عقوبة «اتحاد الكرة» عن شيكابالا لاعب الفريق، بعد صدور قرار «مركز التسوية» والتحكيم الأسبوع الماضى بقبول تظلمه على الإيقاف 8 مباريات. 

 

 

فيديو للفنانة «حورية فرغلى» شهد تداولاً كبيرًا هذا الأسبوع ظهرت فيه خلال توقيعها على عقد الفيلم الجديد «التجربة»، صناع الفيلم يبحثون عن اسم جديد.

 

 

اشتعل الجدل مجددًا، الأسبوع الماضى، على فيسبوك بين كل من الفنان «تامر فرج» والمذيعة «دعاء عبدالسلام»، التى وصفته بـ«كومبارس كبير».. ردًا على انتقاده لها بسبب مقولتها: «اتجوزى راجل متجوز واصرفى عليه».

 

فى ذكرى ميلاد الراحلة ليلى فوزى، تداول رواد مواقع التواصل حكاية رفض والدها ارتباطها بالفنان فريد الأطرش.

الراحلة «ملكة جمال مصر» عام 1940، سبق أن قالت إن والدها رغب فى زواجها من ثرى يضمن حياة رغدة، فتزوجت من الفنان عزيز عثمان صديق والدها وكان يكبرها بـ 30 عامًا.

 

«أنا لو مشتغلتش هاموت.. ولو قعدت من غير شغل هنتحر»، كلام متداول للإعلامية «بوسى شلبى» على فيسبوك.. مضيفة: «أنا معنديش حاجة.. لا أولاد ولا زوج ولا أم ولا عيلة، قاعدة بطولى».

 

 

الملياردير الأمريكى «إيلون ماسك»، تصدر ترندات تويتر بعدما عاد لصدارة قائمة أغنى أغنياء العالم، بثروة تقدر بــــ 236 مليـــــــــــــار دولار، تعادل ثروة كل من «بيل جيتس» و«وارن بافيت» معــــــــــًا، وبفـــــارق 40 مليار دولار عن «جيف بيزوس».

 

حافظ محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى على صدارة ترندات السوشيال ميديا الأسبوع الماضى.. بعدد من الأحداث المتتالية.. آخرها صورة يجرى فيها ويلاحقه عدد من المشجعين خلال تصوير أحد الإعلانات لشركة شهيرة.

 

 

 

تصدرت أنجيلينا جولى ترندات جوجل بعد ظهورها فى العرض الافتتاحى لفيلم «إيترنالز» أو «أبديون»، وبصحبتها أبناؤها الـ5 لأول مرة.

«زهرة» ابنة أنجيلينا المتبناة، ارتدت فستانًا سبق أن ارتدته والدتها فى حفل جوائز الأوسكار قبل 6 أعوام من تصميم إيلى صعب.

 

 

غياب البروتوكول الصحى للوقاية من كورونا خلال ظهور ملكة بريطانيا «إليزابيث» فى حفل استقبال نظمته الأربعاء الماضى، أثار استغراب مراقبين على مواقع التواصل.. فى ظل استمرار القيود الاحترازية بإنجلترا.

ظهر الحضور فى الحفل كلهم دون كمامات، وبادرت الملكة بمصافحتهم فى ظل ارتفاع متسارع لإصابات كورونا بأعداد تجاوزت الـ 40 ألف إصابة يومية فى بريطانيا.

 

 

 

«قهوة الزمالكاوية».. عنوان ندوة على خاصية تويتر الجديدة «اسبيس» شارك فيها أحمد حسام ميدو وأجاب خلالها على العديد من أسئلة جمهور الزمالك.