الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

دينا الشربينى: فلتت منى فى الجونة.. والفانز: مين دا يا دينا؟!

«مين دا يا دينا».. أحد التعليقات على فيديو نشرته الفنانة دينا الشربينى على «إنستجرام» وعلقت عليه: «فلتت منى فى الجونة».. الفيديو أثار جدلًا على مواقع التواصل بعد ظهورها باستايل ملابس شبيه لبطلة فيلم علاء الدين مع الممثل الشاب «حسن أبوالروس». 



 

 

دافع الفنان عمر حسن يوسف عن فكرة عودة والدته شمس البارودى للتمثيل قائلاً: «كل واحد حر».. كاشفًا عن استعداده لتقديم عمل جديد عن حياة والديه، متضمنًا صورًا نادرة وبعض المعلومات عن سعاد حسنى ورشدى أباظة.

دفاع عمر يأتى ردًا على تداول أخبار حول إمكانية عودة والدته للتمثيل، من دون تأكيد أو نفى إمكانية حدوث ذلك! مؤكدًا حرصه على تكريم والديه: «دى حاجة لازم تتعمل.. إحنا عندنا بنستنى الناس تموت وتمرض ونعمل عنهم مسلسل».

 

 

طمأن الفنان خالد الصاوى محبيه ومتابعيه عبر تغريدة على توتير: «أنا أحسن الحمد لله، وبعتذر عشان قلقتكم بلا قصد وبلا حكمة أصلا معلش».. الصاوى تعرض لأزمة صحية شديدة، ونشر صورته على كرسى متحرك بعد إصابته فى الظهر، وكتب عليها: «ساعتين على الكرسى ده يعلموك احترام القوة واحترام الضعف، واحترام الكرامة اللى فى الضعف».

 

 

الفنانة رانيا يوسف حرصت على لفت الانتباه لها قبل مشاركتها فى فعاليات مهرجان الجونة بتصريح تليفزيونى: «اخترت الفساتين وجهزت كل شىء».

 

 

شهد بوست الفنانة منة فضالى على «إنستجرام» حول مسيرتها الفنية تفاعلًا واسعًا خلال الساعة الأولى من نشره.

منة تحدثت عن مشوارها منذ 2002 وقالت: «مش عارفة بكتب كده ليه.. بس بكتب وأنا مبسوطة» واختصت والدتها بالشكر: «أمى السند والضهر اللى طول عمرها معى».

 

 

 

 

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل صورة للفنانة نيفين مندور الشهيرة بـ«فيحاء»، بزعم أنها أحدث ظهور لها بعد خروجها من السجن.. الصورة من حفل عيد ميلاد أحد الأصدقاء عام 2014، واشتُهرت بـ «فيحاء» بعد دورها فى فيلم «اللى بالى بالك» مع الفنان محمد سعد.

 

كتب البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم على «توتير» بعد مباراتى ليبيا فى تصفيات كأس العالم: «لعب الفريق بكفاءة وشخصية».. مضيفًا: «هناك ثمن يجب دفعه وهو الالتزام الكامل والتضحيات للفريق حتى النهاية».