السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الزيات: الرئيس السيسى عاملنا كأبنائه.. وعبدالهادى: انتظرت هذه اللحظة كثيرا

تكريـم رئاســـى لأبطـــال مصــــــر

تقليد الأبطال بأوسمة الرياضة
تقليد الأبطال بأوسمة الرياضة

«أبطال التحدى» وصفٌ دقيقٌ لأبطال مصر البارالمبيين ذوى الهمم والإرادة الحديدية انتصروا على إعاقتهم بالوصول إلى منصات الألعاب البارالمبية المختلفة ونجحوا فى رفع عَلم مصر.



وحرصت «صباح الخير» على التواصُل مع عدد من المكرمين من أبطالنا البارالمبيين بعد التكريم الرئاسى الأسبوع الماضى.

وعّلق محمد الزيات بطل منتخب مصر للباراتايكوندو والحاصل على فضية الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 على تكريم الرئيس «عبدالفتاح السيسى» لأبطال مصر الباراليمبيين قائلا: «شرف عظيم ومصدر فخر واعتزاز».

وقال الزيات: الرئيس «السيسى» تعامَل معنا أثناء التكريم بطريقة بسيطة جدًا وقام بتوجيه الشكر لنا على مجهودنا المبذول ممّا جعل جميع المكرمين يشعرون بأنه بمثابة الأب الذى يتحدّث إلى أبنائه؛ خصوصًا أنه قام باحتواء جميع المكرمين بطريقة أبويّة جميلة.

وأضاف الزيات: إن طريقة الرئيس «السيسى» البسيطة فى التعامُل معهم شحنت اللاعبين معنويًا وحفزتهم لبذل المزيد من الجهد. مؤكدًا أنهم وعدوا الرئيس بإنجاز أكبر خلال دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة باريس 2024.

من جانبه قال هانى عبدالهادى بطل رفع الأثقال البارالمبى والحاصل على الميدالية البرونزية، إنه كان ينتظر مقابلة الرئيس «السيسى» منذ فترة طويلة، وتحديدًا بعد تكريم الرئيس «السيسى» لأبطال مصر فى بارالمبياد ريو 2016 والذى لم يشارك بها لإصابته.

وأضاف «عبدالهادى»، إنه كان يحلم بهذا التكريم لذلك حارب للحصول على ميدالية أولمبية ليشهد هذه اللحظة. مشيرًا إلى أن مقابلة الرئيس «السيسى» شرفٌ عظيمٌ فما بالك بالتكريم بوسام منه.

وعن كواليس الحوار الذى دار بينه وبين الرئيس «السيسى» خلال التكريم قال عبدالهادى، إنه طلب من الرئيس التوقيع على القميص الخاص به فكان رد الرئيس غير متوقع؛ حيث قال «أنا جايلك» وقام بالقدوم حتى عندى وكتب لى على القميص ليزيد فرحتى.

وعن الجملة التى كتبها الرئيس «السيسى» له قال عبدالهادى، إن الرئيس كتب «خالص شكرى وتقديرى».

وأكدت رحاب رضوان بطلة رفع الأثقال الحاصلة على الفضية، أن تكريم الرئيس «السيسى» منحها وزملاءها دفعة كبيرة لمواصلة إنجازاتهم؛ خصوصًا أنهم شعروا أن هناك مساواة بينهم وبين الأبطال الأولمبيين.

وقال محمد يحيى مدرب منتخب رجال رفع الأثقال البارالمبى: إن الرئيس احتوى جميع المتواجدين وتعامَل معهم بطريقة رائعة منحتهم شعورًا جيدًا وحفزتهم لتحقيق مزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.