السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

جاهزون لكل التحديات

الفريق محمد فريد مع رجال المنطقة الجنوبية العسكرية
الفريق محمد فريد مع رجال المنطقة الجنوبية العسكرية

نقل الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى لرجال المنطقة الجنوبية العسكرية لما يبذلونه من جهود وتضحيات للقضاء على عمليات التهريب والتسلل والهجرة غير الشرعية والحفاظ على أمن الحدود الجنوبية للدولة.



جاء ذلك أثناء فعاليات رفع الكفاءة القتالية لإحدى وحدات المنطقة الجنوبية العسكرية التى شهدها الفريق محمد فريد، للوقوف على مدى جاهزيتها لمهامها.

وأشاد رئيس الأركان بما لمسه من الاستعداد القتالى العالى والروح المعنوية المرتفعة لرجال المنطقة الجنوبية وإصرارهم على الوفاء والواجبات المكلفين بها لحماية الوطن وصون مقدساته.

وأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة فى بيان لها والمجلة ماثلة للطبع عن مقتل 89 تكفيريًا شديدى الخطورة بمناطق العمليات بشمال سيناء كما نجحت قوات حرس الحدود بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين فى تدمير 13 فتحة نفق تستخدمها العناصر الإرهابية فى التسلل لشمال سيناء.

وقال البيان أنه قد تم توجيه ضربات استباقية للعناصر الإرهابية أثناء محاولتها اختراق المناطق الممنوعة على الحدود الغربية والجنوبية للبلاد.

ونتيجة للأعمال القتالية الباسلة بمناطق العمليات نال شرف الاستشهاد والإصابة 8 من أبطال القوات المسلحة.