الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

حسام حبيب: الأحمدية تتاجر بالبشر وأصالة تدعم شيرين بعد واقعة بكائها

حسام وشيرين وابنتها
حسام وشيرين وابنتها

كتب - مصطفى عرام:



حرصت الفنانة «أصالة» على توجيه رسالة دعم للفنانة شيرين عبدالوهاب على إنستجرام، بعد بكائها خلال المداخلة الهاتفية مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه «الحكاية»، على أثر أزمة «التسريب الصوتي» المنسوب لوالد الفنان «حسام حبيب» زوج شيرين الذى تصدر ترندات مواقع التواصل والأخبار الأسبوع الماضى. 

وفى تطورات جديدة، نفى والد حسام صحة التسريب، بينما كشف حسام عن بدء الإجراءات القانونية ضد من تسبب فى الأزمة الأخيرة، وتوعد الصحفية اللبنانية «نضال الأحمدية» بمقاضاتها، وردت الأحمدية «لا أريد الدخول فى مهاترات». 

وساندت أصالة فى رسالتها على إنستجرام شيرين قائلة «شيرى الحبيبة.. مرّات بيكون المقربين مصدر ألمّ بسّ المحبّة الّلى بتغمرنا بتشيل الوجع وبتبرّره.

وقالت شيرين خلال مداخلتها لبرنامج «الحكاية» وهى تبكى: «أنا اتحملت كتير.. بأحاول أمشى جوه الحيط، أنا بتأذى نفسيا لأنى شخص حساس و20 سنة فن كفاية».

بينما كشف حسام حبيب أن استقباله خبر تداول تسجيل صوتى مسرب لوالده كان صادمًا، وقال «كنت نائم وصيحت الساعة 8 الصبح شيرين بتعيط قالت لى شوف أبوك.. أنا من الصدمة فكرت أبويا مات.. وبعدها ضحكت». 

ووجهت شيرين الشكر لعدد من الفنانين لدعمها ولزوجها حسام حبيب. 

من جانبه، كشف حسام حبيب عن بدء إجراءات التقاضى، بعد رسالة وجهها عبر إنستجرام لنضال الأحمدية قائلا: «مصر بلد كبيرة وفيها قانون، وإنتى بتحاولى تتمسحى فيها وتجيبى سيرتها، وسيرة حاجات كتير أشرف وأكبر بكتير إنها تيجى على لسانك».

مضيفًا:  «أنا أول مرة أسمع عن أسلوب صحفى بتزقى فيه بنات يعملوا مكالمات مع ناس وتسميه صحافة استقصائية، ده اسمعه اتجار بالبشر». 

وكانت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية ردت على الفيديو الأول لحسام فى بيان لها: «لا يستطيع أن ينفى ولم يجد أمامه سوى هذا الحل نتيجة الصفعة الكبيرة التى ضربها لنفسه».

 

 

 

هل عادت حلا شيحا للحجاب؟.. و«كلاب» علا غانم!

كتبت - شيماء قنصوه:

كواليس نجوم الفن ومشاهير السوشيال ميديا مثيرة للجدل هذا الأسبوع, وكانت حلا شيحة من أكثر النجمات فاجأت متابعيها بأحدث منشوراتها، برفقة اثنين من أبنائها وزوجها الداعية الإسلامى معز مسعود وكان لافتًا للانتباه ارتداؤها للحجاب على فستان محتشم، فى صورة أثارت فضول متابعيها وسط تساؤلات حول عودتها لارتداء الحجاب. 

وفسر البعض التعليق المصاحب للصورة بأن حلا فى طريقها لاعتزال الفن مرة ثالثة، حيث كتبت «فيلم (مش أنا) تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدا نزوله وانا كمان حالى اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى (مش أنا) وبأتمنى التوفيق لكل زملائي». 

وفى ظهور مفاجئ أثار جدلًا للفنانة علا غانم بعد غياب 4 سنوات، كشفت أنها كانت تعيش فى الولايات المتحدة الأمريكية، وأسست شركة وفندقًا متخصصًا فى التعامل مع الكلاب، وتقدم من خلاله خدمات مميزة ، ورغم أنها لا تمتلك إلا فرعين فقط لكنها تنافس كبرى الشركات فى مجالها.

وقالت علا إنها لم تترك التمثيل، ومن الممكن أن تقدم بعض الأدوار للاستمتاع وليس لأجل الربح المادى. 

وعلى مواقع التواصل أثار خبر سحب الإقامة الذهبية فى الإمارات من نسرين طافش علامات استفهام كبيرة، ففى الوقت الذى حصل فيه عدد من النجوم على الإقامة تم سحبها منها.

ردت نسرين على هذا القرار عبر خاصية ستورى على حسابها على موقع انستجرام وقالت «الله يرزقنى فلوس كتر ما سمعت عن نفسى سوالف مالى شغل فيها». 

من جانبها، كشفت جنات عن جانب من حياتها الخاصة مع بناتها، من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه وهى تلاعب ابنتها بجوار حمام السباحة بمنزلها، لكنها أثناء اللعب انزلقت قدماها بشكل مفاجئ وسقطت فى حمام السباحة.

 

 

 

• نشرت الفنانة هالة صدقى صورة لها على إنستجرام (الخميس الماضى) تجمعها مع النجم الهندى بول أنكا شهدت تداولًا كبيرًا على مواقع التواصل، وعقلت هالة صدقى على الصورة بقولها:«احتفال هندى مع النجم بول انكا بمناسبة الحكم بالسجن للأعداء وللأسف تأجيل الحكم فى قضية الطاعة، لسه بيدور على بيت أطيعه فيه». 

تزامن منشور هالة مع تداول أخبار عن صدور حكم لصالحها ضد زوجها بعقوبة بالحبس من محكمة الأسرة. فى نفس الوقت كان زوجها قد طلبها فى بيت الطاعة بعد خلافات زوجية.

 

 

 

• تداول رواد مواقع التواصل حول العالم مجموعة من الصور جمعت محمد صلاح لاعب ليفربول والممثلة وملكة جمال الهند «دينا أوبال» فى إحدى صالات الجيم، وسط تساؤلات عن سبب اجتماعهما.

 

 
 
 

 

 

• «بيقولوا لى تمثيلك بارد وده رأى نسبة من الجمهور، من حقهم ينتقدوا ويقولوا رأيهم».. تعليق يسرا اللوزى خلال ظهورها ضيفة فى برنامج شيرين عرفة عبر الإنترنت حول الانتقادات التى وجهها البعض على السوشيال ميديا ليسرا تعليقًا على أدائها. 

قابلت اللوزى الانتقادات بهدوء وقالت إنها لا تبالغ فى انفعالاتها وليست «أوفر» حتى فى البكاء أو الانهيار، مضيفة: «فى حياتى الطبيعية مش بعمل ريأكشنات أوفر ومش بنهار.. بعمل نفس الريأكشنات الطبيعية اللى بتحصل لى فى الطبيعة، وده طبعى وشخصيتى بعيدًا عن التمثيل». 

كانت يسرا شاركت متابعيها صورة لها على فيس بوك قبل شهر معلنة عودتها ممارسة هواية الغطس بعد توقف 8 سنوات وإنجاب طفلتين.  

 

 

• تصدّر الفنان مصطفى قمر ترندات البحث على جوجل آخر الأسبوع الماضى بعد انتقادات وجهت له بسبب نشره فيديو يجمعه بابنته جودى خلال أدائهما الصلاة.

مصطفى اضطر لحذف الفيديو بعد انتقادات عديدة من متابعيه طالبوه فيها بالحذف.

 

 

 

 

• تصدرت صورة ألتقطت للممثلة والعارضة الأمريكية الشابة إميليا هاملين المواقع الأمريكية، وأثارت ردود أفعال.

ولاحق المصورون إميليا بعد يوم واحد فقط من تعليق والدتها الممثلة والمذيعة الأمريكية «ليزا رينا» على علاقتها بنجم الإعلام والمجتمع الأمريكى «سكوت ديسك»، وأبدت ليزا استياءها من العلاقة بسبب الصلة بين سكوت وعائلة كارديشيان.

 

 

 

• انتهى رسميًا عقد الأرجنتينى «ليونيل ميسى» لاعب فريق برشلونة الإسبانى لكرة القدم مع فريقه بنهاية شهر يونيو.. ميسى أصبح حرًا فى الانتقال لأى نادٍ، ومنتظر أن يعلن عن تمديد عقده مع برشلونة حتى يونيو 2023.

 

• استمرت مقارنات جمهور السينما على مواقع التواصل بين الأفلام الكوميدية المطروحة خلال موسم الصيف بعد خسائر فادحة، خصوصًا بعد تصدر «مش أنا» بطولة تامر حسنى قائمة الأعلى إيرادًا، وسحب «الشنطة» بطولة بيومى فؤاد من دور العرض بعد تحقيقه إيرادات 144 ألف جنيه فقط، وصفر إيرادات فى آخر يومين من شهر يونيو.

فيلم «مش أنا» حقّق حتى نهاية يونيو مليونًا و81 ألفًا و650 جنيهًا فى شباك التذاكر، تلاه «أحمد نوتردام» بـ 66 ألفًا و185 جنيهًا مصريًا، ثم «ماما حامل» بـ 63 ألفًا و643 جنيهًا، وبعده «ديدو» بـ45 ألفًا و951 جنيهًا، وأخيرا «ثانية واحدة» بـ 9 آلاف و358 جنيهًا. 

 

 

 

• بعد خروج البرتغال من دور الـ 16 فى بطولة اليورو أمام بلجيكا، ينتظر نادى يوفنتوس الإيطالى قرار اللاعب البرتغالى «كريستيانو رونالدو» بالاستمرار مع الفريق أو التفاوض للمغادرة.

رونالدو حتى الآن لا يتفاوض على عقد جديد مع يوفنتوس، ولم يعلن وكيل أعماله خورخى مندس أى قرار حول إذا كان سيغادر يوفنتوس هذا الصيف أم لا.. عقد رونالدو مع الفريق الإيطالى مستمر حتى يونيو 2022 بقيمة 31 مليون يورو صافى خلال الموسم.