الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

عائلة الهضبة تريند للأسبوع الثانى.. ومفاجآت طليقة السبكى

كتب - مصطفى عرام - شيماء قنصوة:



لمدة أسبوعين متصلين، استمرت عائلة الفنان عمرو دياب (تريند) على مواقع التواصل وجوجل. 

وحرص الهضبة على نشر صور حصرية لحفلته التى أقيمت الأسبوع الماضى بجدة، ولم يعلق على حملة الانتقادات من رواد السوشيال ميديا  بسبب  ابنته «جنا» وصورها مع أحد أصدقائها بلندن على إنستجرام التى علقت جنا عليها «بحبك يا إنسان»، إضافة إلى مقطع فيديو قصير نشرته مصاحبًا لصورها مع الشاب وهى تطبع قبلة على خده.

جنا أغلقت إمكانية التعليق للمتابعين وتركت إمكانية الإعجاب فقط، ولم تضف جديدًا على حسابها منذ أكثر من أسبوع.  

أما نور، الابنة الكبرى لعمرو دياب، فلاقت اهتمامًا خاصًا من الفنانة دينا الشربينى جذب اهتمام المتابعين على مواقع التواصل؛ حيث حرصت دينا على تهنئتها بعيد ميلادها، ونشرت لها صورة على إنستجرام. 

وفسرت نور سبب حبها للفنانة دينا الشربينى،  قائلة إنها تحب دينا لأنها جميلة.

واستمر الهضبة على رأس التريند، وتابع رواد السوشيال ميديا ظهوره مع صديقات جدد كانت آخرهن دينا ضياء بهجت التى تردد أنها كانت السبب فى الخلاف بينه وبين دينا الشربينى قبل انفصالهما. 

دينا ضياء، تعمل مصورة فى مجلة فوج بنسختها العربية، وتتحدث اللغتين الإنجليزية والإسبانية بطلاقة بسبب إقامتها فى عدد من الدول الأوروبية.

وتداول رواد مواقع التواصل برواج كبير التساؤلات حول طلبه الأخيرة بتولى  دينا ضياء تصوير جميع حفلاته الغنائية لتصبح مصورة الهضبة الجديدة بدلًا من مصوره الأساسى كريم نور.

من جانب آخر، أثارت المطربة الجزائرية ياسمين نياز زوجة المنتج محمد السبكى السابقة على حسابها محادثات بينهما كشفت فيها مطاردته لها بشكل مستمر. 

وأثارت المحادثة فضول متابعيها، وأكدت ياسمين أنهما انفصلا بعد زواج منذ فترة، وأنها رفضت العودة له لأنها لا تقبل أن يتجاوز أى شخص فى حقها ويقلل من كرامتها.

 

•  تلقت الفنانة حورية فرغلى آلاف التهانى على بوست إعلانها العودة للنشاط الفنى على فيسبوك بعد غياب 3 سنوات.. حورية نشرت صورة توقيع العقد وكتبت: «توقيع عقد مسلسل أيام وبنعيشها.. انتظرونى قريبًا».

 

 

 

•  حظيت ياسمين عبدالعزيز بتفاعل ودعم كبيرين من متابعيها وأصدقائها على بوست تضمن «إيموشن ضحك» وكلمة «هموت»، ترد فيه على تصريح بوسى شلبى خلال إجابتها عن أحد أسئلة المخرجة إيناس الدغيدى مقدمة «شيخ الحارة والجريئة»

. إيناس سألت بوسى «ياسمين عبدالعزيز عن الفنانة رقم واحد فى مصر لأنها بتنجح سينما وتليفزيون أبيض وأسود»، ورفضت الثانية الإجابة بالنفى أو الإيجاب وقالت: «يسرا الفنانة رقم واحد فى الوطن العربى وما زالت».

 

 

 

• يخلق من الشبه 40».. التعليق الأبرز من رواد السوشيال ميديا حول أوجه الشبه بين الفنانة علا غانم وابنتها كاميليا الدفراوى، بعد انتشار صور حفل زفافها فى أحد فنادق القاهرة.

علا سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2017 وعادت إلى مصر قبل أسبوع، ما دفع الجمهور إلى الاعتقاد بأنها اعتزلت الفن، الأمر الذى نفته تمامًا.

 

 

 

• تفاعل متابعو الفنانة رانيا يوسف مع مجموعة صور من آخر جلسة تصوير ظهرت خلالها مرتدية فستانًا لونه أحمر، وكتبت «أول أيام تصوير مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع». 

رانيا يوسف لم تعلق على تصدرها التريند على جوجل الأربعاء الماضى بعد قرار حفظ بلاغها ضد الإعلامى العراقى نزار الفارس بسبب اللقاء الشهير المثير للجدل على قناة الرشيد العراقية قبل شهور.

 

 

• شهدت حسابات الفنانة أنغام على مواقع التواصل نشاطًا ملحوظًا خلال الأسبوع الماضى بنشرها عددًا من البوستات تتضمن صورًا حديثة من جلسات تصوير مختلفة تروّج بها لأغنياتها الجديدة. 

 

جديد معرض الكتاب

• «دولة المرشد» للحرانى

يشارك الصحفى والباحث السياسى والروائى السيد الحرانى عضو لجنة الإعلام بالمجلس القومى للمرأة فى معرض الكتاب القادم بكتابين جديدين، عن دار كنوز، الأول بعنوان «الجماعة الإخوانية وعسكرة السيرة النبوية»، عن التحايلات والألاعيب التى تمارسها قيادات الجماعة الإرهابية بتعمد استدعاء السيرة النبوية بتأويل خبيث لتوظيفها من أجل إقامة دولة الخلافة.

والكتاب الثانى عنوانه «دولـــة المرشــد.. من حسن البنا 1928 حتى محمد بديع 2013»، يستعرض خلاله رحلة طويلة عمرها يزيد على 85 عامًا من عمر الجماعة الإرهابية، ويجيب فيه عن سؤال: من أين، ولماذا بدأت الجماعة؟

• «نساء فى مخدع داعش»

لعبير عبدالستار «نساء فى مخدع داعش» كتاب جديد تشارك به عبير عبدالستار فى معرض الكتاب خلال الفترة من 30 يونيو إلى 15 يوليو.

يرصد الكتاب الواقع الكارثى لآلاف النساء «أمهات داعش» فى مخيم الهول فى شمال سوريا مع أطفالهن تحت راية أبوبكر البغدادى.

رصدت عبير فى الكتاب قصصًا واقعية لنساء فى جماعة داعش، وذكرت أسماء بطلات القصص الحقيقية، ومنهن جلادة داعش التى لقبت بـ «الصندوق الأسود لداعش» وساعدت فى القبض على أبو بكر البغدادى.

 

 

 

تصدر مصطفى قمر عمليات البحث على جوجل بعد انتشار مقاطع فيديو من حفل زفاف نجله الأكبر إياد الأربعاء الماضى بأحد فنادق القاهرة الكبرى.  

 

 

 

حرص نجوم الغناء على مشاركة قمر فرحته بإحياء حفل الزفاف ومنهم محمد حماقى، إيهاب توفيق وتامر حسنى، وحضر الحفل إدوارد، محمد رجب، محمد لطفى، هانى سلامة، وجنات ولقاء سويدان.

 

 

 

 

• تصدر مروان محسن، 32 عامًا، لاعب فريق الأهلى تريند البحث بين جمهور كرة القدم على جوجل بعد دخوله دائرة اهتمام «الاتحاد السكندرى» باستعارته من المارد الأحمر الذى لا يمانع فى إعارته بعد وضعه على قائمة المرشحين للرحيل.

زعيم الثغر يبحث عن تدعيم خط الهجوم بعد معاناته من غيابات مؤثرة طوال الموسم الجارى، فى ظل استبعاد خالد قمر لفترة كبيرة، وإصابة سيسيه أكثر من مرة.  

 

 

 

 

• فاجأ النيولوك الكلاسيك الذى ظهر به الفنان هانى شاكر فى بوست الدعاية لأغنيته الجديدة على فيسبوك اهتمام متابعيه؛ حيث كتب أحدهم :«والله العظيم ما حصل.. الشكل دا مش هانى شاكر».

هانى ظهر بإطلالة مكونة من قبعة بُنية ومعطف نفس اللون وبنطال أبيض ونظارة نظر، بالإضافة إلى «بايب سجائر».

 

 

 

• أثارت صورة مغنى المهرجانات «حمو بيكا» مع سيارته الجديدة على فيسبوك آخر الأسبوع الماضى ردود فعل واسعة جاء بعضها ساخرًا. 

حمو بيكا فاجأ جمهوره بسيارته الجديدة المطلية بالذهب عيار 24، واشتراها مؤخرًا بـ4 ملايين جنيه مصرى وعلق «عربيتى فى ثوبها الجديد عيار 24»، ليرد عليه أصدقاؤه ومتابعوه: «أقساط صح»، وكتب آخر: «حمو بيكا طال عمره». وسأله ثالث: «انت تعرف العربية دى اسمها ايه».