الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

ســــاســــى يـتـمــــرد

ساسى
ساسى

كشف مصدر مقرب من نجم نادى الزمالك  التونسى فرجانى ساسى، أن وكيل اللاعب سيتقدم   بشكوى للفيفا ضد النادى إذا ما استنفد الوسائل التقليدية للحصول على المستحقات المتأخرة.



وذكر المصدر أن «ساسى» بدأ اتخاذ سلسلة من الإجراءات التى تحفظ حقه فى الحصول على المستحقات المتأخرة، لاسيما أنه يخشى أن توقع عليه إدارة النادى عقوبات تعسفية بخصم الأموال بداعى عدم التزامه.

ويحرص ساسى على إثبات التزامه بالحضور فى التدريبات دون تأخير، فيما تقدم بشكوى لاتحاد الكرة يخطرهم بأن الزمالك لم يسدد مستحقاته منذ عدة أشهر، ولكنه لم يطلب فسخ عقده، وقالت مصادر إن ساسى يحق له فسخ تعاقده من طرف واحد بمجرد إثبات أنه لم يحصل على مستحقاته المالية، ولكنه يفضل الاستمرار.

وإذا ما فشل ساسى فى الحصول على مستحقاته، فإن الشكوى التى تقدم بها لاتحاد الكرة ستكون ورقة مهمة فى ملف مقاضاة الزمالك أمام «الفيفا» مثلما حدث مع زميله التونسى حمدى النقاز الذى فسخ عقده من طرف واحد وجرى تغريم البيت الأبيض بسببه بأكثر من مليون دولار.

ورفض «ساسى» فكرة التوقيع على عقود التجديد إلا بعد الحصول على المستحقات المتأخرة، فى حين تتخوف إدارة الزمالك من سداد الأموال فى هذا التوقيت خشية ألا يقوم اللاعب بتمديد تعاقده فى الوقت الذى يمر به بأزمة مالية.

وكانت لجنة الكرة بالزمالك قد رفضت الشروط المالية التى يطلبها ساسى للتجديد وتصل تكلفتها 3 ملايين يورو تقريبًا إذا ما أضيفت المستحقات المتأخرة.

ويسعى الزمالك لإلزام ساسى بالانتظار حتى نهاية الموسم وفقًا لما تقره اللوائح، ولكن ذلك يعنى أن اللاعب سينتظر حتى شهر سبتمبر كى ينتهى عقده، فى حين أن الفرق فى الدوريات الخليجية ستسعى لضم لاعبيها الجدد فى شهر يوليو لبدء فترة الإعداد، وهو ما يلزم النجم التونسى بالحضور لخوض تلك الاستعدادات.