الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الرماية المصرية منافس صعب فى طوكيو

محيلبة
محيلبة

عبر «عزمى محيلبة» لاعب المنتخب المصرى للرماية، عن سعادته بتحقيقه أول ميدالية ذهبية فى تاريخه ضمن منافسات الأسكيت بكأس العالم للرماية التى أقيمت بمدينة لوناتو الإيطالية، وانتهت الأسبوع الماضى،مؤكدًا على استعداد المنتخب لأوليمبياد طوكيو كمنافس قوى صلب، ووعد بأكثر من ميدالية.



  وأكد «محيلبة» فى تصريحات لـ«صباح الخير» عن فخره واعتزازه بهذه الميدالية، التى حصدها بعد تغلبه على صاحب ذهبية أولمبياد لندن 2012 الأمريكى فسنت هانكوك.

وأكد «محيلبة» أن البطولة شهدت منافسة شرسة بين اللاعبين وخاصة أنها حدث مهم قبل أولمبياد طوكيو وأغلب اللاعبين قدموا أفضل حالة لهم ونافسوا بشراسة.

وقال «محيلبة» إن ميدان لوناتو للرماية الذى جرت فيه البطولة من الميادين المميزة على مستوى العالم. وفخر كبير تحقيق أول ميدالية فردية لى فى كأس العالم فى هذا الميدان». 

وقال «ميحلبة» إنه يستعد حاليا لخوض المنافسات بطوكيو كما يستعد للبطولة العربية المقرر إقامتها فى مصر خلال يونيو المقبل، وبعدها يتوجه المنتخب لإيطاليا لمعسكر الإعداد استعدادًا لطوكيو.

وأكد «ميحلبة» قدرة مصر على المنافسة على أكثر من ميدالية أولمبية.

وكشف عن أبرز نجوم منتخب الرماية المتوقع لهم المنافسة على ميدالية أولمبية فى طوكيو عبد العزيز ميحلبة وأحمد قمر فى منافسات الأطباق الترابى والزوجى المختلط الترابى المكون من أحمد زاهر وماجى عشماوى.