الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

سمير ودلال زواج بعد مطاردات

سمورة وعائلته
سمورة وعائلته

بعد رحلة زواج استمرت 40 عامًا رحل سمير غانم دون أن تستطيع دلال عبدالعزيز وداعه حتى مثواه الأخير، وتردّدت الأسرة فى إخبار دلال بوفاة زوجها. 



تزوج سمير ودلال بعد رحلة مطاردات من دلال انتهت بالزواج من سمير الذى يكبرها بأكثر من 20 عامًا والذى كان يرفض الزواج.

بدايات القصة جاءت منذ ما يزيد على أربعين عامًا حينما كان الفنان الراحل جورج سيدهم يختار أبطال مسرحية «أهلا يا دكتور»، لتأتى إليه فتاة شابة من مدينة الزقازيق المصرية تبحث عن فرصة.

وبالفعل اختارها سيدهم وصدّق على اختياره غانم، الذى وجد فيها فتاة ذكيّة صاحبة ملامح جميلة، فقرر أن تحصل على فرصتها فى المسرحية.

وفى لقاء تليفزيونى سابق تحدث غانم عن قصة زواجه بدلال، وكيف كانت تطارده، واصفًا إياها بالذكية، وأنها أثبتت أنه شخص غبى، لأنه لم يتزوج فى سن مبكرة.

وأكد غانم أن دلال هى من عرضت عليه الزواج، ولكنه حذرها وأخبرها أنه يكبرها بـ 20 عامًا، ولكنها لم تلتفت إلى الأمر، وأمام كل محاولاته لإبعادها، انتصرت هى وتزوجا.

وفيما يخص أول لقاء بينهما حينما تم اختيارهما للمسرحية، وصفها غانم قائلاً: «حاجة كده بيضا زى القشطة.. كلبوظة»، مؤكدًا أنها كانت مستقيمة وتتصف بالشهامة مع أصدقائها.

كانت دلال تطارده باستمرار، وحينما يتحرك إلى أى مكان تستقل سيارتها وتتبعه، وهو ما دفعه للزواج  منها فى النهاية.

وظلت دلال عبدالعزيز تطارد غانم لأربع سنوات، ووقتها كان هناك رهان مع عدد من كبار النجوم مع الفنانة المصرية على نجاحها فى الزواج منه؛ حيث أخبروها بأنه شخص لا يتزوج، ونصحوها بتركه.

وفى خلال مشاركتهما بفيلم «يا رب ولد» عاتب فريد شوقى، غانم قائلًا: «يا ولد مش عايز تتجوز ليه.. ما البت بيضا زى القشطة أهى».

أول هدية حصلت عليها دلال من غانم كانت فى يناير 1980، فى افتتاح مسرحية «أهلا يا دكتور»، حيث كان عيد ميلادها وأحضر لها «بالطو».

ولم يكن الثنائى قد ارتبطا وقتها، إلا أن دلال كانت قد وقعت فى غرام زوجها، بعد أن جاء الحب من أول نظرة.