الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الأهلى وديانج يتفقان على رحيل مُشرِّف!

أليو ديانج
أليو ديانج

قالت مصادر داخل النادى الأهلى لصباح الخير إن النادى قد توصل لاتفاق مع المالى «أليو ديانج» على رحيل مشرف تم الاتفاق على كثير من تفاصيله.



وشهد أداء «ديانج» الذى يلعب فى مركز الوسط فى صفوف المارد الأحمر طفرات خلال الفترة الماضية، ما دفع إدارة النادى للتفكير فى استغلاله ماديًا، بالتفكير فى بيعه مع توفير بديل أقل سعرًا وأقرب لإمكانيات «ديانج».

وعلمت «صباح الخير» من مصادر مقرّبة من اللاعب رفضه فكرة الاحتراف فى الخليج، خصوصًا أنه يرى نفسه فى الدوريات الأوروبية نظرًا لما يتمتع به من إمكانيات خاصة، معتبرًا أن خطوة انتقاله للأهلى كان الهدف منها الظهور أمام الفرق الكبرى من خلال النادى.

فى المقابل، كشف مصدر فى إدارة الأهلى أن الإدارة لا تمانع فى احتراف ديانج مادام سيصل عرض مجزٍ يتناسب مع إمكانيات اللاعب، وتتراوح المبالغ المتوقعة من 5 إلى 8 ملايين يورو لبيع ديانج وهى مبالغ تتناسب مع عمره وقدراته ما يجعله إضافة لأى فريق أوروبى كما يطمح ديانج.

ويدرس موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى إعادة ترتيب أوراقه وسط الملعب فى حالة بيع ديانج، لذلك يبحث عن شريك ثالث لكل من عمرو السولية وحمدى فتحى، وسط توقعات لحسم الأمور نهائيًا خلال أشهر قليلة.

وترى إدارة الأهلى حاجة الفريق إلى لاعب وسط بقدرات بدنية كبيرة رغم تواجد أكرم توفيق، وخصوصا مع كثرة إصابات حمدى فتحى الذى سوف يغيب شهرين نظرًا لجراحة أجراها فى ذراعه أثناء تمثيله لمنتخب مصر.