الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

تامر لمعجبة: إنتى معايا الحفلة الجاية

تفاعل كبير من جمهور «تامر حسنى» على مواقع التواصل بعد صورة  نشرتها «آية مكرم» إحدى معجباته على انستجرام.



آية التى تعمل طبيبة أرسلت لتامر برغبتها فى العمل معه، وكان تامر قد وعد إحدى معجباته بمشاركتها فى حفله المقبل بعد عزفها إحدى أغنياته فى مقطع فيديو انتشر على حسابه على «انستجرام»، وكتب «إيه حلاوتك دى.. إنت معايا الحفلة الجاية».

 

 

 

«سارة بولسون» فى عمل جديد عن «مونيكا لونيسكى»

 

• قالت الممثلة الأمريكية «سارة بولسون» «أشعر أننى فى موقف محظوظ؛ حيث لدىّ فرص أكثر من أى وقت مضى وهى نعمة ولعنة، لأننى أريد الموافقة على كل شىء وأريد تقديم كل شىء، لأننى جشعة أولا ولأننى أريد تقديم أكثر ما يمكننى لأن هذا ما أحب فعله». 

سارة منشغلة بأكثر من دور فى أكثر من عمل أشهرها دورها فى السلسلة التليفزيونية الأمريكية المستوحاة من أحداث حقيقية «أمريكان كرايم استورى»، حيث تؤدى دورًا معقدًا عن شخصية «ليندا تريب» الحقيقية، التى سجلت المكالمات الصوتية سرًا بين مونيكا وكلينتون التى يكتبها الكاتب والمنتج والمخرج الأمريكى «رايان مورفى»، وتتخطى شهرة ليندا التى تؤديها شهرة «مونيكا لوينسكى» فى فضيحة كلينتون. 

«بولسون» تم ترشيحها أكثر من 5 مرات لجائزة جولدن جلوب. 

 

 

 

نتفليكس يدعم المرأة بـ 5 ملايين دولار

 

بمناسبة اليوم العالمى للمرأة، أعلنت رئيسة «نتفليكس» للتليفزيون العالمى «بيلا باجاريا» أن أول 5 ملايين دولار من صندوق الأسهم الإبداعية الذى تم الإعلان عنه مؤخرًا ستخصص للبرامج التى تساعد فى رعاية وتطوير ورفع مستوى المرأة فى صناعة الترفيه على مستوى العالم.

الصندوق يخصص 20 مليون دولار سنويًا لتهيئة مجتمعات ممثلة تمثيلاً ناقصًا لتحقيق النجاح فى صناعتى التليفزيون والأفلام.

 

 

 

 

• تلقى الفنان «حسن الشافعى» تعليقات كوميدية من بعض معجباته بمناسبة عيد ميلاده على حسابه الرسمى بموقع «تويتر».

عيد ميلاد حسن الشافعى كان أحد «التريندات» على تويتر الأسبوع الماضي.

 

 
 

 

 

•شهدت صورة للفنان أحمد زاهر وهو فى المرحلة الابتدائية، نشرها على حسابه الشخصى على السوشيال ميديا تداولًا كثيرًا وتعليقات كوميدية!

 

 

 

•  تفاعل واسع من جمهور اللاعب الدولى السويدى زلاتان إبراهيموفيتش  مع إعلان عودته «ببوست» على مواقع التواصل. عودة  إبراهيموفيتش تعنى تمثيل  منتخب بلاده مجددًا فى المباريات الدولية.  

 

 

 

• تصدر محمد الننى، لاعب أرسنال الإنجليزى، تريندات مواقع التواصل وجوجل، بعد إحرازه هدفًا فى فريق أوليمبياكوس اليونانى، فى بطولة الدورى الأوروبى، الخميس الماضى. الننى أحرز هدفه من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 85 بعد نزوله بثلاث دقائق، ليعيد إحياء لقب المدفعجية الذى يشتهر به فريق أرسنال الإنجليزى، ويفوز مع زملائه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جماهير وعشاق أرسنال شبّهوا الننى بالفرنسى زين الدين زيدان والإيطالى أندريا بيرلو، فيما قال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن هدف الننى: «أنا سعيد من أجل محمد الننى على وجه الخصوص لأنه كان يتدرب بجد ليحسن من إمكانيات التسديد».

 

 

• تداول جمهور المطرب «أحمد عدوية» تعليقه على أداء الفنان «محمد منير» لأغنيته الشهيرة «يا بنت السلطان». عدوية نشر مقطع  فيديو لمنير خلال غنائه «بنت السلطان»، وعلق  على «فيسبوك»: «يا حبيب قلبى كينج الفن فى مصر والوطن العربي».

 

 

 

 

•  بفساتين بيضاء.. نشرت مى سليم صورة تجمعها بأختيها «دانا» و«ميس» على حسابها «انستجرام» وكتبت «الإخوات هما السند.. ربنا يخليكوا لى».

ميس لها أخت رابعة هى «داليا».. لكنها لا تظهر كثيرًا فى وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا.

 

• تداول جمهور «برشلونة» الإسبانى على موقع تويتر صورة وفيديو العناق بين كل من «خوان لابورتا» رئيس النادى و«جيراد بيكيه» مدافع الفريق الكتالونى خلال حفل تنصيب لابورتا رئيسا للنادى الأربعاء الماضى.  

 

 

 

• أنباء مؤكدة عن استمرار البرازيلى «نيمار» لاعب الفريق الفرنسى «باريس سان جيرمان».  اللاعب ينوى تمديد عقده مع الفريق ليكون جزءا من تشكيله لسنوات مقبلة.

 

• تداول رواد مواقع التواصل صورة الفنانة ياسمين صبرى التى نشرتها على خاصية استورى بحسابها على إنستجرام، وظهرت فيها مرتدية عباءة وغطاء رأس.

ياسمين تواجدت فى دبى لحضور احتفالية إحدى «البراندات» العالمية.

 

 

 

 

• مواقع السينما الأمريكية تداولت أشهر إطلالات الفنانين خلال السنوات الماضية فى حفلات الأوسكار، بمناسبة اقتراب حفل أوسكار رقم 93 للأفلام الفائزة للعام الجارى والمقرر فى إبريل المقبل. وُصفت إطلالة الفنانة «إنجيلينا جولي» بفستانها الأسود فى حفل عام 2012 بالأكثر جاذبية وإثارة.

 

 

 

• تفاعل لافت من جمهور الفنان «محمد إمام» على صورة نشرها على حسابه «انستجرام» جمعته بالفنان «محمد رياض». «محمد إمام» علق على الصورة «سعيد إنى بشتغل مع الفنان الكبير محمد رياض.. حقيقى من ألطف الناس اللى اتعاملت معاها وعامل دور جامد جدا فى مسلسل النمر.. استنوا الشيمى رضوان فى رمضان إن شاء الله».

 

• صرح  اللاعب سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الإسبانى لقناة «موفيستار» الإسبانية صاحبة حقوق نقل جميع بطولات إسبانيا بأنه «لا يوجد شيء جديد بخصوص تمديد عقدى أو المفاوضات مع ريال مدريد». سيرجيو راموس صاحب الإصابة الشهيرة لمحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

 

• تجرى على قدم وساق اللمسات النهائية لإتمام صفقة انتقال اللاعب الفرنسى «محمد سيماكان» من نادى استراسبورج إلى «لايبزيج» الألمانى سيماكان ينهى الفحوصات الطبية ليحل بديلا لمواطنه «دايوت أوباميكانو».