الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

أول ظهور ليسرا ونيللى كريم بعد «كورونا»

كتب - محمد زاهر:



بعد شفاء النجمتين يسرا ونيللى كريم من الإصابة بفيروس «كورونا» عقب تكريمهما بأحد المهرجانات الفنية قبل شهرين، حرصتا على التواجد بالمؤتمر الدولى للتميُّز والجودة فى دورته الثامنة؛ حيث تم تكريمهما لدورهما الإبداعى الفنى، بحضور عدد من نجوم الفن. قدمت فقرات الحفل بوسى شلبى، وكانت أول المكرمين الطفلة المعجزة نور مكى, 5 سنوات، ومن النجوم أيضا تم تكريم جمال سليمان الذى قال فى كلمته إن الفنان دائما فى حاجة إلى تكريم، بينما أهدى هانى سلامة جائزته إلى روح الفنان الراحل يوسف شعبان، وتم تكريم النجوم لبلبة والفنانة السورية جومانا مراد والفنان باسل الخياط ومدحت صالح ومهندسة الديكور رباب عبدالعاطى.

 

 

روبى تعود بـ «حتة تانية»

كتب - محمد زاهر:

أحيت روبى حفلًا غنائيًا ضخمًا على سفح الأهرامات الأسبوع الماضى بحضور عدد محدود من الجمهور، وتم الحفل وسط إجراءات احترازية مشددة، بدأت من كشف الحرارة والتعقيم بالكحول.

واستقبل روبى عند دخولها وليد منصور منتج ألبومها الجديد «حتة تانية»، وقدَّمت الحفل اللبنانية رزان مغربى والتى بمجرد إعلانها عن حضور روبى تعالت هتافات وصيحات الإعجاب.

وأشعلت روبى الحفل بعدد من أغانيها الشهيرة منها: «انت عارف ليه»، «ليه بيدارى»، بالإضافة إلى أغنية ألبومها الجيد «حتة تانية»، وغادرت روبى الحفل متجهة لبورسعيد لتصوير كليب «أنا لو زعلانة» وكشفت على صفحتها على فيس بوك عن كواليس تصوير الأغنية مع المخرج مصطفى عامر.

ونجح المنتج وليد منصور بعد مفاوضات فى إعادة روبى للغناء بعد توقف 14 سنة بألبوم «حتة تانية»، وهو الإنتاج الغنائى الأول لشركته.

 

 

 

 

أول عربية تتخطى المليار مشاهدة على يوتيوب

كتب - محمد زاهر:

احتفلت نجمة بوليوود المغربية الأصل نوار فتحى بتخطى كليبها «ديليبر» حاجز المليار مشاهدة على يوتيوب، وتصبح نوار أول عربية تحطم المليار مشاهدة بعملها «ديلبير» فى نسخته الهندية والذى طرح على يوتيوب قبل حوالى عامين فقط.  

 

الأهلى يفكر فى التخلص من «كهربا» واللاعب يُلوّح بالرحيل

تبحث إدارة النادى الأهلى الاستغناء عن اللاعب «محمود كهربا» بنهاية الموسم، بعدما واصل مشكلاته داخل النادى وآخرها مشادته مع المدير  الفنى موسيمانى وحضوره أحد الأفراح خارقًا قواعد التباعد الاجتماعى. وعلمت «صباح الخير» أن «كهربا» لوّح بالرحيل عن الأهلى والاحتراف فى الدورى السعودى أو الإماراتى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.  

 

 

محمد رمضان وجدل جديد بسبب مضيفة!

عاد الفنان محمد رمضان للجدل مرة أخرى على مواقع التواصل، بعد هجوم متزايد واتهامات من متابعيه بتعمده الإثارة وانتهاك خصوصية مضيفة طيران خلال رحلة له الأسبوع الماضى على إحدى الطائرات الخاصة.

ونشر رمضان مقطع فيديو على حسابه على إنستجرام وهو نائم على أريكة بعدما جهزت له مضيفة جوية المكان، معلقًا: «المضيفة الحنينة رزق». وأثار المقطع استياء عدد كبير من جمهوره، وسط تساؤلات على مواقع التواصل عن سبب تكرار رمضان الأخطاء، خصوصًا أن قضيته الأخيرة مع الطيار أشرف أبواليسر لاتزال منظورة أمام القضاء. فيما اتهمه البعض الآخر بالتباهى كمحدثى النعمة!  

 

 

• «اتكسفت أقول لبابا إن شخص بيحبنى».. أحد تصريحات الفنانة هند عبدالحليم، خلال لقاء تليفزيونى على إحدى الفضائيات. هند تصدرت ترندات جوجل ومواقع التواصل بعد تصريحاتها خلال البرنامج عن الحب والزواج وزعل كثير من أصدقائها لعدم تواجدهم خلال حفل زفافها، كما تحدثت عن علاقتها بكرة القدم.

 

 

 

• الممثلة الأمريكية «أندرا داى» قالت إن دور «بيلى هوليداى» فى الفيلم الذى يتابعه الأمريكيون حاليا فى  السينمات، لشخصية تدرسها منذ كانت فى الـ11 من عمرها، كانت مصدر إلهامها الموسيقى الأول.

بيلى هوليداى مغنية جاز أمريكية ولدت فى العام 1915 وتوفيت فى العام 1959، وتعتبر من أشهر مطربى الجاز. وأشهر أغانيها «ثمار غريبة»، التى تناولت قصة عذابات السود فى ظل العبودية فى أمريكا. 

 

 

• أثارت تعليقات أحمد شوبير على لاعبى الزمالك مصطفى فتحى المعار لسموحة وعمر السعيد المعار للجونة ردود فعل واسعة بعد لقاء سموحة والجونة الأسبوع الماضى فى الدورى الممتاز.  شوبير قال «هتجنن.. اللى بيسجل أهداف سموحة مصطفى فتحى، واللى بيسجل أهداف الجونة عمر السعيد».  المباراة انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكل منهما سجلهما فتحى والسعيد. 

 

 

• اعتذر الإذاعى أسامة منير على صفحته الرسمية على فيس بوك عن تقديم حلقة الأسبوع الماضى من برنامج «أنا والنجوم وهواك» على راديو «نجوم إف إم»، لخضوعه للعزل المنزلى بعد إصابة نجله بفيروس كورونا.  أسامة كتب «أعتذر عن تقديم حلقة اليوم من أنا والنجوم وهواك، حجر منزلى ربنا يعدى الأمور على خير».   

 

• احتفل أصدقاء الكاتب عمرو الخياط رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم بتوليه رئاسة قناة المحور الأسبوع الماضى.

أصدقاء الخياط أقاموا له حفلاً صغيرًا وأهدوا له تورتة بهذه المناسبة.

 

• «أنغامى».. أول منصة تكنولوجيا يتم إدراجها فى بورصة ناسداك بنيويورك بعد إندماجها مع «فيستاس ميديا أكويزيشن كومبانى إنك». 

 

 

 

• نشر أسطورة كرة القدم البرتغالى لويس فيجو لاعب ريال مدريد الإسبانى الأسبق، مجموعة من صوره أثناء زيارة الأهرامات بمحافظة الجيزة الأسبوع الماضى. فيجو قفز فى الهواء فى إحدى الصور خلال زيارته التى صاحبه خلالها ثلاثى ريال مدريد الشهير «فيرناندو هيرو، ميشيل سالجادو، وروبيرتو كارلوس».  

 

 

• الممثلة الأمريكية «جينيفر لوبيز» قالت إنها ليس لديها حدود أو تاريخ صلاحية لأداء أى دور تود القيام به، وإنها يمكنها القيام بما ترغب طالما تريد ذلك، مضيفة أنها أدركت ذلك منذ فيلم «ويدينج بلانر». جينيفر تدخل فيلمًا جديدًا باسم «مارى مى»، وهو كوميدى رومانسى، من إخراج «كات كويرو»، وسيناريو «لجون روجرز» و«تامى ساجر» و«هاربر ديل»، الفيلم عن رواية مصورة تحمل نفس الاسم من تأليف «بوبى كروسبى»، ويشاركها البطولة «أوين ويلسون» و«سارة سيلفرمان» وجون برادلى.