الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

اكتم السر

• عادت الفنانة حلا شيحة لتتصدر ترندات جوجل بعد فترة قصيرة منذ زواجها من الداعية معز مسعود، لكن هذه المرة بمناسبة ذكرى عيد ميلادها الأسبوع الماضى. «حلا» تلقت تهانى عيد الميلاد من شقيقتها هنا ومتابعيها الذين وجهوا لها التهنئة على انستجرام.



 

 

 

• قالت الممثلة الأمريكية «جوليا روبرتس» عن مشاركتها فى تمثيل وإنتاج «ليتل بى»: «لدى بوصلة داخلية.. حينما أقرأ النص أعرف إن كنت أريد تقديمه أم لا.. وهذا ما بنيت عليه خياراتى طوال 30 عاما».

جوليا روبرتس انضمت لإنتاج وتمثيل الدراما الطويلة المستوحاة من رواية «كريس كليف» (Little Bee) لصالح «استوديوهات أمازون»، الذى تكتبه «كاثلين روبرتسون» باقتباس من الرواية التى نشرت فى الأساس باسم «اليد الأخرى». 

 

 

 

• من جديد.. تعرض المعلق الرياضى أحمد الطيب لتعليقات كوميدية من مشجعى الأهلى الأسبوع الماضى على مواقع التواصل، بعد إعلان تعليقه على مباراة الأهلى فى دورى أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزانى. 

كتب متابع «صوت أحمد الطيب دايما بيدينى مؤشر إن الدنيا مش هتعدى سالكة فى الماتشات اللى بيعلق عليها معانا.. أتمنى التعويذة دى تبوظ المرة دى».  فى المقابل طالب مشجعو الزمالك بأى معلق بعيدا عن التونسى عصام الشوالى، للتعليق على مباراة الفريق امام «تونجيت السنغالى»، أحدهم كتب «بلاش الشوالى.. سمعونا الماتش بـ رءوف خليف أو حفيظ دراجى أو أحمد الطيب أو على محمد على.. بس بلاش الشوالى بالله عليكم». 

 

 

 

• تفاعل متابعو الفنانة أنغام مع إعلانها الغناء فى حفل جديد، ضمن فعاليات افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية بمركز المنارة بالتجمع الخامس، يوم الجمعة 26 مارس. 

أنغام نشرت على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى صورة الإعلان عن الحفل.

 

• دعوات بالشفاء للفنان أحمد مكى من إصابته بفيروس كورونا من محبيه ومتابعيه على مواقع التواصل. «مكى» يشارك الفنان كريم عبدالعزيز بطولة مسلسل «الاختيار 2» خلال رمضان المقبل.

 

• شهدت صور الممثلة ريم سامى أعلى تداول على مواقع التواصل بعد مشاركتها متابعيها على «إنستجرام» صورتين من آخر جلسة تصوير.

ريم هى شقيقة المخرج محمد سامى، وكانت أول مشاركة فنية لها هى مسلسل «للحب فرصة أخيرة».

 

 

 

• لا تزال دعوات الشفاء للفنانة شيرى عادل تتوالى على مواقع السوشيال ميديا بعد إعلان عدد من أصدقائها عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة بعد أزمة صحية شديدة مؤخرًا لم يكشف عن سببها.