الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

اكتم السر

• تفاعل متابعو الفنان هانى شاكر مع البوست الدعائى لأغنيته الجديدة «بقالى كتير» على حساباته على مواقع التواصل، منتظرين نشرها فى أقرب فرصة. 



يتعاون هانى شاكر فى الأغنية مع كارول سماحة وأطلق البرومو الدعائى لها على «تيك توك».

كليب الأغنية من إخراج بتول عرفة وإنتاج لايف ستايلز ستديوز.

 

 

 

• «عقلة الإصبع أسطورة وليست حكرًا له أو لأى شخص».. كان رد الفنان كريم فهمى على تشابه فكرة فيلمه «ديدو» مع فكرة فيلم الفنان محمد هنيدى «كينج سايز» المأخوذين عن فكرة عقلة الإصبع.

 

 

 

• حالة من الحب والدعم الكبير تلقتها حورية فرغلى من متابعيها ردًا على رسالة صوتية طمأنت خلالها جمهورها على حالتها الصحية. 

حورية قالت إنها أجرت أول عملية بأنفها بسلام وتخضع لجلسات أكسجين استعدادًا للعملية الثانية، ثم تجرى العملية الأخيرة وتعود بعدها من أمريكا. 

 

 

• الأمريكى «فان ديزل» بطل سلسلة أفلام «فاست أند فوريوس» قال إن المغامرات فى فيلم «فاست أند فوريوس 9» ستكون أكثر جنونًا وإثارة. 

 

• نشرت منظمة اليونيسيف على صفحتها باللغة العربية على فيسبوك.. مجموعة صور لعدد من الإخصائيين الصحيين خلال نقلهم لقاح كوفيد 19 إلى مناطق نائية فى أنحاء العالم وهم يعبرون الأنهار بحركات أكروباتية.. وكتبت فى البوست: «اللقاح لا يصل من تلقاء نفسه».

 

 

 

• شاركت الفنانة مى سليم متابعيها على إنستجرام صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير. 

مى لا تزال تتلقى ردود الفعل على مسلسلها «ضربة معلم» الذى عُرِض الشهر الماضى، ووصفته بأنه فاق توقعاتها بكثير.

 

 

• رد الممثل البريطانى من أصل باكستانى ريز أحمد على حالة الجدل التى تسبب فيها إعلان زواجه سرًا من الكاتبة الشهيرة فاطمة فرحين، ​​بعد لقائهما فى أحد المقاهى. 

ريز قال عنها: «إنها روائية رائعة. التقينا عشوائيًا فى نيويورك عندما كنت أستعد لدورى فى «Sound Of Metal». 

ريز يلعب دور عازف درامز فى فيلمه الأخير ساوند أو ميتال يفقد سمعه، ومقرر عرضه فى مارس. 

 

 

 

 

• صدى واسع فى أمريكا وأوروبا بين جمهور أوبرا وينفرى التى تنفرد بأول لقاء لها مع الثنائى الملكى البريطانى «هارى وميجان» 7 مارس.

شبكة «سى بى إس» الأمريكية أعلنت عن إذاعة لقاء أوبرا مع الثنائى المثير للجدل، وتبلغ مدته 90 دقيقة.

 

 

 

• حالة من التساؤلات سادت رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد مشاركة عدد كبير من الفنانين والإعلاميين فى مبادرة بعنوان «خلاويص». 

التساؤلات كان سببها عدم الإفصاح عن تفاصيل واكتفاء المشاركين بكلمة «خلاويص» وصورهم الشخصية بأعين «مغماة». 

المبادرة أطلقتها إحدى الجمعيات الخيرية وتتعلق بخروج عدد من الغارمات من السجون. 

 

 

 

• وصفت الأمريكية «كيلى مارى تران» بطلة فيلم الأنيميشن «رايا أند ذا لاست دراجون» تجربة الفيلم بأنها لا تُصدق من البداية إلى النهاية وخلال تفاصيله أيضًا. كيلى تؤدى فى الفيلم دور «رايا» بصوتها.

 

 

 

• الممثلة الأمريكية «كلوى جرايس موريتز» بطلة فيلم «توم أند جيرى» الجديد قالت إنها كباقى المشاهدين حول العالم معجبة بـ «توم أند جيرى» منذ صغرها، وعندما عرض عليها الفيلم شاهدت مقطع فيديو للصورة الكرتونية التى سيبدو عليها «القط والفأر» ورغبت ألا تتغير صورتهما عما عرفته فى صغرها.

الفيلم نصفه «تمثيل حى» والنصف الآخر «أنيميشن» ويبدأ عرضه الأسبوع الأول من مارس.

 

 

• يغادر المدافع النمساوى «ديفيد آلابا» فريقه الألمانى «بايرن ميونيخ» نهاية الموسم مع ترجيحات بذهابه إلى «ريال مدريد» الإسبانى الذى يتصدر مشهد التعاقد معه.. ديفيد صرّح «الإسبانى ليس جيدًا، ولكنه جيد بما يكفى للملعب..».

 

• احتفلت الممثلة الإسبانية الشابة إستر إكسبوسيتو بعيد ميلادها 21 خلال الأسبوع الأخير من يناير الماضى.  اشتهرت الجميلة «إستر» باسم «كارلا»، بدورها فى مسلسل إيليت أو «النخبة» قبل أن تتوجه إلى هوليوود بحثًا عن أدوار جديدة فى السينما الأمريكية وتطوير لغتها الإنجليزية.

 

 

 

• تصدر الفنان صلاح عبد الله ترندات مواقع السوشال ميديا بعد لقائه الأخير مع الإعلامى عمرو الليثى نهاية الأسبوع الماضى. 

وأكد عبد الله عن أن «صاصا» هو اللقب المحبب له داخل البيت بعد أن كشفت عنه ابنته دنيا خلال إدارتها للحوار بالمشاركة مع عمرو الليثى فى مفاجاة لوالدها.  الفنان صلاح عبد الله كشف عن أن اللقب من اختراع ياسمين عبد العزيز وأن غادة عادل نادته «أستاذ عمى صلاح».

 

 

 

• تساؤلات عديدة تناقلها متابعو الفنانة «سمية الخشاب» عن حقيقة دخولها فى قصة حب جديدة بعد صورة نشرتها «سمية» على صفحتها على «فيسبوك»، مصحوبة بتدوينة بالإنجليزية «حبيبى.. لقد حالفك الحظ لأنك تتأرجح مع الأفضل وأنا جشع»، كما سبقتها بصورة أخرى مصحوبة بتعليق: «الفلانتين لسه مخلصش».. «سمية» تشارك محمد رمضان بطولة مسلسل «موسى» خلال رمضان المقبل.

 

 

 

• دعم كبير تتلقاه مروة عيد لاعبة كرة اليد بفريق الأهلى المحترفة بنادى «نيس» الفرنسى، بعد حملة تنمر ضدها على مواقع التواصل الاجتماعى.

مروة ردت على حملة التنمر ضدها من صفحات محسوبة على نادى الزمالك بقولها: «أنا بنت بـ100 راجل».