السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

سألنا المشاهير: هتعملوا إيه الساعة 12؟

العام الجديد يدق أجراسه احتفالًا بقدومه، فهل من ملبٍ، اعتدنا فى كل سنة الاحتفال بـ«الساعة 12»، اللحظة الفارقة فى حياتنا التى نودع فيها سنة لنستقبل واحدة جديدة متفائلين بها وسط أجواء مليئة بالفرحة والسعادة. العد التنازلى بدأ بالفعل،  ومازال الجميع فى حالة الخوف والترقب من الجائحة التى قد تقف كالسد المنيع وتعوق الاحتفال وتجبر الجميع على التزام المنازل، أم سيضرب المصريون بتلك الجائحة عرض الحائط ويحتفلون سويًا فى الساعة 12؟.. «صباح الخير» سألت رموز الفن والشخصيات العامة عن خططهم للاحتفال بالساعة 12 فى ظل الأجواء الصعبة التى تعيشها البلاد مع الموجة الثانية من كورونا:



 

الإعلامية مفيدة شيحة، أكدت أنها ستلتزم البيت وستقتصر بالاحتفال وسط عائلتها، مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية وقالت: لقد بدأت الموجة الثانية من كورونا، وعلى الناس أن تتوخى الحذر فى احتفالاتها بهذا اليوم حتى لا تتفاقم الإصابات.

 

 

طارق الخولى، عضو مجلس النواب، يستغل هذا اليوم فى قضائه مع أسرته كالمعتاد، ويوضح: نظرًا لضغوط العمل والالتزامات وضيق الوقت الذى يمنعى من التواجد معهم فترة طويلة أحرص دائما أن أكون معهم ليلة رأس السنة، ففيها نقضى وقتًا سعيدًا، ونتطلع دائما أن نحقق فى السنة الجديدة مزيدًا من النجاح ونتمنى فيها دائما الخير لبلدنا وأهلنا.  

 

 

المطرب حمادة هلال أكد أنه ليست لديه أى خطط للاحتفال برأس السنة، فهذه أول سنة بدون والدته، لذا فمن الصعب أن يقيم أى مراسم احتفال.

وقال هلال: الحقيقة إنى لا أحتفل بهذا اليوم، لكنى أستقبلها بالصلاة والدعاء وأتمنى أن تكون سنة خير وسعادة على كل الناس.  

 

 

عمر الشربينى لاعب الإسكواش، قال: كنت أسافر دائما فى رأس السنة خارج مصر أو أسهر فيه مع أصدقائى، لكن نظرًا لصعوبة السفر الآن، والحظر الذى فرضته الكثير من دول العالم.. سأحتفل هذه السنة مع العائلة فى البيت. 

 

الفنانة هالة صدقى قالت: أنا عادة بسافر شرم الشيخ أحتفل هناك برأس السنة مع أسرتى، لكننى لم أحدد حتى الآن كيف ستكون احتفالات هذه السنة، فأحاول بقدر الإمكان البعد عن أى تجمعات والالتزام بكل طرق الوقاية، وسأستقبل رأس السنة هذا العام بالكمامة والكحول.

 

 

 

النجم هانى سلامة كشف عن طقوسه الاحتفالية الخاصة لهذه الليلة قائلاً: سأقوم بإعداد أكلة حلوة وشهية، أعزم فيها أصدقائى المقربين وسط عائلتى، ونقضى جميعا يومًا ممتعا وجميلا، فأستمتع بقضاء هذا اليوم مع أحبائى، لذلك أحرص دائما على وجودهم.