الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

عزل صلاح فى التجمع تحت حراسة مشددة

 يُجرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى مسحة جديدة بعد غد الخميس، لتأكيد إصابته من فيروس كورونا، بعد الإعلان عن إصابته قبل لقاء المنتخب مع توجو الذى انتهى بفوز مصر 1-صفر. 



ويشرف د. حسام حسنى رئيس اللجنة العلمية لعلاج كورونا على صلاح المحتجز فى أحد الفنادق بالقاهرة حاليًا ، وتتردد اقاويل عن عزله بفندق جى دبليو ماريوت بالتجمع الخامس تحت حراسة مشددة. 

 وقالت مصادر إن 6 أفراد من أقارب صلاح الذين حضروا فرح شقيقه يعانون من اشتباه فى إصابتهم بالفيروس، بينما لم  تصب زوجة صلاح وابنتاه بأعراض الاشتباه.

واستقرت حالة نجم ليفربول خلال اليومين الماضيين بعد زوال أعراض الإرهاق. ومن المقرر أن يُسافر صلاح إلى ليفربول إذا جاءت نتيجة المسحة الجديدة سلبية للانضمام إلى الفريق الإنجليزي.

 من جانب آخر آثار عمدة تجريج أزمة لصلاح فى ليفربول بعدما أعلن أنه صافحه وقبله خمس مرات فى فرح شقيقه، ما أثار غضب النادى الإنجليزى الذى اعتبر صلاح مخالفًا للإجراءات الاحترازية الواجبة. 

واضطر عمدة نجريج الى إصدار بيان  تراجع فيه عما سبق أن ذكره، نافيًا أن يكون صافح صلاح خلال حضوره الفرح.

 وقالت مصادر إن صلاح  احتد فى مكالمة تليفونية على أحد المسئولين باتحاد الكرة لسرعة إعلان الاتحاد إصابته بكورونا دون أن يجرى مسحة تأكيدية ثانية ما دعا الاتحاد إلى حذف البيان الأول فور نشره؛ ثم إعادة نشره بعد ساعات أخرى.