الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

قنبلة «كهربا» تنفجر بالأهلى

لم تكن المشادة التى جرت بين ثنائى الأهلى «محمود كهربا» والحارس «أحمد الشناوى» فى التوقيت الصحيح لمثل هذه الأحداث ولكنها جاءت فى أسوأ لحظة سواء للاعب أو القلعة الحمراء.



جرى تغريم «كهربا» مليون جنيه وهى العقوبة المالية الأكبر وكانت هناك بعض الأصوات تطالب بعرضه للبيع، ولكن وجد ذلك الاقتراح معارضة شديدة لسببين.. الأول هو أن رينيه فايلر يعتمد عليه فى دورى أبطال أفريقيا بعد رحيل رمضان صبحى ومعنى سحبه من القائمة أن المدير الفنى السويسرى سيتعرض لمزيد من الضغوط لاسيما أن حسين الشحات لم يظهر فى أى لقاء رسمى بعد الجراحة التى أجراها منذ نحو شهرين.. أما السبب الثانى هو القضية التى دخل فيها «كهربا» مع الزمالك داخل أروقة الفيفا، حيث لا ترغب إدارة الأهلى فى بعث رسالة مفادها أنها تخلت عن اللاعب فى هذا التوقيت.. ومن المتوقع أن يظهر «كهربا» فى مباراة الإسماعيلى خاصة بعدما اعتذر عن واقعة الاعتداء والسباب التى أطلقها خلال المشادة مع «الشناوى» حيث سينتهى إيقافه رسميا بعد المشاكل التى ارتكبها فى مباراة السوبر المصرى فى الإمارات بالإيقاف 01 مباريات.

وكانت بعض الأصوات قد طالبت بعرض اللاعب للبيع لأنه منذ وصوله إلى الأهلى وهو يثير المشاكل والأزمات وحرم الفريق من الاستفادة منه عقب وصوله فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية.. وبات «كهربا» حاليا تحت مجهر الأهلى بحيث إذا ارتكب أى خطأ ولو بسيط فلن يجرى التغاضى عنه بأى حال من الأحوال حتى لا يتسبب ذلك فى انفراط الوضع داخل غرفة الملابس التى عاشت لحظات صعبة عقب رحيل عدد من الأوزان الثقيلة مثل شريف إكرامى ورمضان صحبى وحسام عاشور وإعلان أحمد فتحى الانتقال لبيراميدز فى الموسم الجديد وقبل ذلك أزمة «عبدالله السعيد» وتوقيعه للزمالك ثم الانتقال لبيراميدز فى نهاية المطاف.