الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

عمرو الجناينى: مستعدون للدورى بقرار سيادى

قال عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية: نحن مستعدون لعودة النشاط الرياضى بمجرد أن تأذن الحكومة بذلك، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ القرار النهائى باستكمال الموسم الرياضى (الدورى العام) أو إلغائه، خاصة أن هناك تصفيات إفريقيا وارتباطات دولية، بالإضافة إلى الأوليمبياد، مضيفًا: على أى حال اتحاد الكرة جاهز تمامًا للعودة لنشاطه وبانتظار القرار النهائى من الحكومة.



 

على جانب آخر أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، أن اتحاد الكرة مستعد لاستئناف نشاط الكرة المصرية والدورى الممتاز خلال الفترة المقبلة..وقال لدينا استعداد لاستئناف الموسم الحالى من مسابقة الدورى الممتاز، بعد تعليقها بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وأضاف فضل: اتحاد الكرة جاهز بملف استئناف الدورى منذ أسبوعين، ولكن لا أحد يعرف ماذا يحدث غدًا.. إن صحة الإنسان هى الأهم، لكن إذا طلب عودة صناعة كرة القدم .

 

فى نفس السياق أكد حسام الزناتى مدير لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه يتمنى استكمال نشاط بطولة الدورى المصرى واستكمالها للنهاية بالرغم من تأثيرها السلبى على انطلاق البطولة المقبلة بالإضافة إلى التأثير السلبى أيضاً على نظام الصعود والهبوط فى الأقسام الأدنى.

 

أضاف حسام الزناتى وضعنا سيناريو عودة بطولة الدورى المصرى على أن تستضيف محافظة القاهرة مباريات البطولة بالكامل وخاصة أنها مليئة بملاعب واستادات قادرة على استضافة مباريات الدورى الممتاز»..تابع حسام الزناتى: إن بطولة الدورى الممتاز بدون توقف تحتاج إلى 60 يومًا على الأقل حتى نتمكن من إتمامه، لكن ذلك متوقف على مباريات دورى الأبطال والأجندة الدولية التى ستتغير مواعيدها بشكل كبير.