الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

«عمر جابر» يكشف كواليس تهديده وأسرته بالقتل

روى عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، تفاصيل تهديده بالقتل من أحد أصدقائه القدامى. 



وقال جابر فى تصريحات تليفزيونية إنه تلقى تهديدات له ولأسرته من أشخاص كانوا أصدقاء له خلال الفترة الماضية.

وواصل جابر قائلًا: إنه وقع فى أزمة معهم لكن صداقتهم انتهت منذ عامين تقريبًا، مؤكدًا أنه تحرك ضدهم قضائيًا، لأن ما حدث كان أمام منزله.

وأضاف قائلًا: إن ما يعرفه أن من لديه حق يحصل عليه قانونيًا بشكل رسمى وليس عن طريق التهديد للأشخاص وأسرهم.

واستكمل جابر فى بلاغه وبعد تعاقده مع أحد الأندية الكبيرة طلب منه المتهمان مبلغًا من المال لشراء وحدة سكنية بأكتوبر، فوافق وساعدهما على ذلك حتى تمكنا من شراء الشقة، إلا أن المتهمين لم يقنعا بذلك، فطلبا المزيد من الأموال، فرفض اللاعب وبدأت الأمور تأخذ منحى آخر.

وقام المتهمان بإرسال رسائل تهديد للاعب وزوجته وشقيقه يهددان بإيذائهم وأطفالهم فى حال لم يستجب اللاعب لهما. ثم توجها إلى منزل حماة اللاعب بالمهندسين للبحث عنه فاكتشفا أنه انتقل للعيش بالشيخ زايد.

وقد  تقدم  شعبان سعيد المحامى بالنقض وكيل اللاعب ببلاغ للمحامى العام لنيابة شمال الجيزة الكلية ببلاغ يحمل رقم 420 لسنة 2020 عرائض شمال الجيزة، ذكر أنه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين منذ أن كان فى ناشئى نادى الزمالك، وكانا يطلبان منه أموالًا لمساعدتهما.

ومن جانب آخر أكد عماد عويان المحامى والموكل من قبل المتهمين أن ما قرره  «جابر» فى المذكرة المقدمة منه للمحامى العام لنيابات شمال الجيزة، كلام مرسل وغير صحيح ومفبرك ولا أساس له من الصحة، مؤكدًا أن موكليه لم يعتادا على طلب أى مبالغ، وأن جابر اتفق مع أحدهما «أحمد عبدالقادر الشهير بميدو» للبحث له عن ناد خلاف النادى الأمريكى الذى كان يلعب به كمحترف وأنه وكله بموجب تفويض للبحث عن فرصة فى نادى بيراميدز وبالفعل اتفق  ميدو مع النادى الأمريكى على إنهاء تعاقد كابتن عمر جابر معه مقابل مبلغ مائتي ألف دولار، وبالفعل تم التعاقد مع نادى بيراميدز بمبلغ تسعين مليون جنيه وذلك بواسطة «ميدو».

ويضيف محامى المتهمين، فأصبح مستحقًا للكابتن ميدو تسعة ملايين جنيه العمولة المتفق عليها، إلا أن  جابر تنصل من اتفاقه كما قرر ميدو فى التحقيقات، مما اضطر ميدو إلى الاتصال بأحد المقربين للكابتن جابر ويدعى (ل.د)، الذى حدد ميعادًا لجلسة الصلح، وفى هذه الجلسة أقر جابر بالدين إلا أنه لا يستطيع دفعه وأنه مستعد للترضية بمبلغ 200ألف جنيه، لكن عرضه قوبل بالرفض، وبدأ الاثنان فى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإقامة دعوى مطالبة بالمبلغ المستحق لهما، وبالفعل قام الاثنان بتحرير محضر بالواقعة بقسم أكتوبر يوم 10/4، وعندما علم عمر جابر بالمحضر، حرر هذا المحضر الكيدى، وأقر عمر جابر أن ميدو وأحمد ناصر هدداه بالقتل والضرب وخطف ابنه عن طريق رسائل على الواتس، والمفاجأة المدوية أن هذا الرقم خاص بعمر جابر ومسجل باسمه كما أقر ميدو وأحمد ناصر بالتحقيقات، وفى النهاية سنقدم المستندات الدالة على صحة الكلام أمام المحكمة.

وعلى جانب آخر، كشف عمر جابر عن حقيقة العروض المقدمة له خلال الفترة الماضية للرحيل عن فريقه نهاية الموسم الجارى.

وكانت تداولت أنباء خلال الفترة الماضية حول رغبة نادى الزمالك فى التعاقد مع عمر جابر لدعم مركز الظهير الأيمن بعد رحيل التونسى حمدى النقاز.

وقال جابر إنه مستمر فى التواجد بصفوف نادى  بيراميدز، مؤكدًا أنه يتلقى معاملة جيدة من جانب مسئولى النادى.

واختتم عمر جابر قائلًا:يتبقى في عقدي مع بيراميدز موسمان، وأى قرار بالرحيل أم البقاء يرجع لمسئولى مجلس الإدارة.